تعرفي على شخصيتك انطلاقا من شكل أنفك

نكتشف يوما بعد يوم طرق عديدة ومختلفة لمعرفة أي نوع من الأشخاص نحن، وما هي طبيعة شخصية كل منا، فالبعض يقرأ عن خطوط الكف، وآخر عن لغة الجسد، وغيرهم من النظرة. ولكن هل تعلمين أنه بإمكانك استخلاص طبيعة شخصيتك من شكل أنفك؟

حركة الأنف

ونشر موقع Milliyet التركي طريقة جديدة لتحديد طبيعة شخصيتك، كل ما عليك فعله هو مقارنة أنفك بالصور واكتشاف أسرار كيف تتعاملين مع الآخرين وما هو الانطباع الذي يرسمونه عنك:

الأنف الكبير

الأنف الكبير

تظهر غالبا في الأنوف الكبيرة فتحات واسعة وتحتوي على أطراف كبيرة، ويكون أصحاب الأنف الكبير ذوو صفات صارمة كالقيادة والإدارة والأنانية، كما يفضلون العمل وحدهم ويكرهون تلقي الأوامر والتعليمات من الآخرين.

الأنف الصغير

Beauty portrait neck

تكون أطراف هذا الأنف مستديرة، ويتميز أصحابه بإبداع وخيال واسع، إلا أنهم أحيانا عصبيون ومتهورون، ولكنهم يبادرون إلى العمل نيابة عن الآخرين ويستمتعون بالعمل ولهم قدرة خيالية على التفكير.

الأنف المستقيم

أنف مسطح

لهذا الأنف فتحات ضيقة وهو مستقيم جداً ابتداءً من منطقة ما بين الحاجبين وحتى الأسفل، ويتصف أصحابه بكونهم ذكيون للغاية، ومنضبطون ويفضلون العمل الجاد؛ وهو ما يظهر من خلال نجاحاتهم الدائمة في الحياة.

الأنف المرتفع

الأنف المرتفع

يكون مرتفعاً من الخلف، ويتميز أصحاب هذا الأنف بالأناقة كما أنهم يجعلون من حولهم يشعرون بالأمان والثقة، وهم مليئون بالحب والصداقة، كما أنهم دقيقون لغاية في أغلب أمورهم.

الأنف الروماني

الأنف الروماني

يتّسم هذا الأنف بكونه مستقيما جداً من الأعلى، ويتميز أصحابه بحاجتهم إلى الحصول على حب واهتمام من حولهم، كما أنهم يعطون قيمة كبيرة لأفكار الآخرين، ويرفضون مبدأ التبعية، فآراء الآخرين لا تؤثر فيهم بتاتا.

الأنف النوبي

الأنف النوبي

للأنف النوبي جوانب مسطحة وواسعة، ويعتبر أصحاب هذا الأنف جدابين ومتحمسين جداً، فهم يتسمون بالفضول والانفتاح الذهني، ولهم قدرة عالية على التأثير في الناس بسهولة.

مشاركة