هيئة الأمر بالمعروف تقاضي فنانا سعوديا بسبب صورة مع معجبيه

المتهم ممثل سعودي والتهمة التصوير مع معجبين في مكان عام .
وفي تفاصيل الموضوع اتهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ممثلا سعوديا بالتصوير مع معجبين في مكان عام ، مما جعل المحكمة الجزائية في الرياض تطلب منه الحضور للمثول أمامها .
وقال الممثل والمنتج طلال السدر في تصريحات لصحيفة عكاظ أنه تلقى فعلا طلبا من المحكمة، بمراجعتها بعد دعوى تقدم بها جهاز الحسبة ضده حول التصوير مع المعجبين في أماكن عامة، موضحا أن قضيته لا تزال حتى اليوم في سجلات المحكمة.
وأشار السدر أن أفراد الهيئة منعوا تصوير أحد المشاهد من مسلسله قبل أشهر ، في أحد المجمعات التجارية في مدينة الرياض، بالرغم من توفره على تصريح رسمي من قبل إمارة منطقة الرياض ووزارة الثقافة والإعلام السعودية ، وبالفعل أوقفوا الممثلين المشاركين في المشهد، بحجة مخالفتهم للنظام والتصوير في مكان عام .
لكن الهئية لم تكتف بذلك وعادت لترفع قضية ضده على إثر ما وقع في المجمع التجاري .

talal
وتابع " كوني ممثلا ومنتجا أحترم الأنظمة والقوانين المعمول بها فيما يخص تصوير المسلسلات، أسوة بزملائي الممثلين والمنتجين لكنني لا أرفض التصوير مع المعجبين في الأماكن العامة. "
ويبرز طلال أن شهرته لا تسمح له بمنع المعجبين من التصوير معه ، كما تمنى حسب نفس المصر أن تقفل القضية ، مؤكدا احترامه للجهد الذي تقوم به الهيئة لكنه يرفض الاساءة له ولزملائه الفنانين .

مشاركة