نظام العناية باليدين المتكامل ليدين خاليتين من العيوب تحسدك عليها النساء

حتى وإن اعتنيت بوجهك جيدا وحصلت على البشرة المثالية فقد يدمر مظهر يديك المليئتين بالتجاعيد إطلالتك بأكملها ويجعل محيطك يعتقد بأنك أكبر سنا مما أنت عليه. ولكن باستعمال المستحضرات المناسبة والفعالة، فستنقذين بشرة يديك وتبطئين عملية ظهور التجاعيد وتمنحين إطلالتك إضافة جمالية أكبر تدل على اعتنائك بنفسك جيدا.

وبدلا من أن تتجهي نحو الصالونات كل أسبوع للحصول على جلسات عناية باليدين، وتستنزفي طاقتك المالية ووقتك كله في هذا الاتجاه، ينصحك فريق سلطانة باستعمال مستحضرات ProNails التي تعطيك نتائج أفضل من الصالونات، في منزلك.

مستحضرات Pronails للعناية باليدين

مانكير ProNails Luxe المضاد للتجاعيد:
يعمل على تقوية الأظافر وتغذيتها، بفضل مزيج من المكونات الفعالة والمفيدة.

صابون Gentle Hand Soap:
يرطّب اليدين ويحميهما من الضرر الذي قد ينجم عن التأثيرات الخارجية المضرة.

ماسك Replenishing Hand Mask:
يغذي بشرة يديك بكثافة ويرطّبها بعمق مباشرة بعد تطبيقه.

سيروم Deep Defense hand:
له فوائد متعددة، فهو يعمل على القضاء على التجاعيد ويشجع إنتاج الكولاجين من جديد، كما أنه يمنع الأوساخ من التراكم على البشرة.

كريم اليدين Anti-Age Lightweight وكريم Anti-Age Rich:
كلاهما غنيان بمعدل SPF عالي لحماية من أشعة الشمس وعناية إضافية.

ProNails يعتقد أن الأظافر الجميلة هي للمسة الأخيرة في نهاية المطاف، فإننا نستنتج مع سلسلة من المنتجات الغذائية، تحصين العلاج الحقيقي لمسمار و / أو الطاقة التعزيز للالبشرة. إذا اخترت زر ملون في العودة إلى ديارهم، ويمكن تطبيقها لدينا مسمار مبتكرة Longwear البولندية في ثلاث مراحل. واحد Longwear ColourFix تقنية يضمن الزي الشديد للكم التمتع لفترة أطول لمظهرك الجديد.

ولكون ProNails لم تنس أهم لمسة نهائية ليدين مثاليتين، فهي تطرح مجموعة من المستحضرات التي تستهدف جمال أظافرك وصحتها، وهي طلاء أظافر LongWear الذي يدوم لفترة أطول من الطلاء العادي ويحارب اصفرار الأظافر.

وللمزيد من المعلومات عن كيفية الحفاظ على نعومة بشرتك، زوري موقع Pronails.

مشاركة