احصلي على بشرة يدين ناعمة وخالية من التجاعيد ولا تخجلي من إبرازها بعد الآن

تعاني السيدات من مشكلة ظهور التجاعيد على بشرة اليد وهو ما يجعلهن يخفينها ويتجنبن إبرازها أثناء التقاط الصور. فما هو السبب؟ وكيف تتجنبين الوقوع في هذا المشكل أو علاجه واستعادة يديك الخاليتين من التجاعيد والناعمتين؟

ومن بين أبرز أسباب ظهور تجاعيد اليدين، التقدم في السن، واستخدام مواد التنظيف الكيميائية بكثرة دون وقاية اليدين، وتعريض اليدين للظروف الجوية الخارجية المضرة كالغبار، والرياح، وأشعة الشمس لفترة طويلة وهو ما يتسبب في جفاف البشرة.

وللوقاية من ظهور التجاعيد المزعجة تفادي البرودة الشديدة فهي تسبب جفاف البشرة وأكثري من شرب الماء واستخدمي القفازات عند استعمال المواد الكيميائية خاصةً مواد التظيف.

وعليك باستعمال مستحضرات تعمل على مكافحة ظهور التجاعيد وترطّب البشرة، ونقترح عليك مجموعة ProNails التي تحتوي على مكونات ذكية تحارب التجاعيد وتعيد شباب بشرتك وتحميها من التأثيرات الخارجية الملوّثة والمضرة.

unnamed

وتحتوي مستحضرات العناية بالبشرة ProNails على معدل SPF 15 يقي يديك من أشعة الشمس الضارة والقاسية، كما يضم مضادات للأكسدة مستخلصة طبيعيا تمنع كل ضرر محتمل لشيخوخة الجلد.،

وإلى جانب ذلك، فإن مستحضرات ProNails تمنح يديك نعومة وترطيبا طويلي الأمد، كما تغذّي بشرتك لتحافظ على شبابها وتظل مشدودة لفترة أطول.

مشاركة