أحمد ماضي يشن الحرب ضد دنيا بطمة وزوجها يدخل على الخط

في تطور جديد للحرب الباردة التي تدور بين الفنانتين المغربيتين دنيا بطمة وإبتسام تسكت، أدت إلى دخول كل من محمد ترك زوج دنيا بطمة، والشاعر اللبناني أحمد ماضي الذي تربطه علاقة صداقة بالفنانة إبتسام تسكت، في حرب كلامية قوية، ودخل في خطها حتى جمهور الفنانتين، ليصبح موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، ساحة حرب يتبادل فيها الجميع كل أنواع السب والقذف.

على ما يبدو فإن الحرب الكلامية زادت من حدتها بعد نشر أحمد ماضي صورة معدلة بالفوتوشوب للفنانة المغربية دنيا بطمة على هيئة رجل خليجي مستبدلا اسمها العائلي "بطنة" بدلا من "بطمة"، وأخذ يستهزئ بشكلها وقدراتها الفنية، معتبرا أنها فنانة درجة ثالثة ولن تصل الى النجومية والشهرة التي تطمح لها، نظرا لضعف أدائها ومنظرها الخارجي الذي شببهه بـ "القرد".

https://www.instagram.com/p/BB2wP6Ynbrh/?taken-by=ahmadmadii

حيث كتب على صفحته: "اوعى تكون مفكرة القردة بطنة أنها أم كلثوم، صوتا للقردة فيه كمية زناخة لا توصف وعربها زنخين متل سنانها الدافشين، هيدا غير أنها بنت مبارح بالوسط، بكير عليها تكون صف تالت مش أول، ويلي براهن عليه أنه بحياتا ما بتصير صف أول، لأنه الشكل مطلوب وهي عملت عشرين عملية تجميل لتصير بنت بس بقيت قردي سبحان الله، من أول يوم شفتها حسيت كأنها جنية على شكل البني أدمين، ومن وقتا اتأكدت أنه في ناس الله مسخهن لقرود"

ثم أضاف فيما بعد: "القردة يلي مفكرة حالا فنانة، شاريي فانزات وهميين عم بتشتم منهن.. بدا تعمل نجمة بالقوي... يا شاطرة يا بطنة معروفة ومكشوفي انو انتي اللي ع بتشتمي ...لانو كل الكومنت شتايم شو هالنجمة يلي كل جمهورها بيشتم ... مطربة بارات (كباريات) أو رقاصة أو شو انت؟ بكير عليكي يا سعدانة، وطويلي على رقبتك تكوني فنانة ... انت قرد معقد حاقد عالجمال انكشفت لعبتك انضبي يا فلتاني... سفيرة القرود السعداني بطنة".

https://www.instagram.com/p/BBGNbsnnbmq/?taken-by=ahmadmadii

 

فيما كان رد دنيا سريعا و مختصرا حيث نشرت هي الأخرى في حسابها الخاص على الانستغرام مقطع من فيديو توشيحها بالوسام الملكي معلقة عليه "صحيح كلام فانزاتي والناس لي تحبني أنا كلامي وصل وفهمه الجميع ووصلت لمرحلة يتمناها العديد من الفنانات فمن الأحسن أن أبقى في مستواي المعتاد وألا أنزل مستوى أي مخلوق كيفما كان نوعه"

زوج بطمة ومدير أعمالها محمد الترك هو الآخر رد على تصرف أحمد ماضي مع زوجته ووجه له رسالة قوية دفعت بأحمد إلى مسح صورة بطمة المعدلة بالفوتوشوف، حيث كتبت «إلى الحيوان أحمد ماضي، القردة هي اللي ما عرفت تربيك وأنا اللي راح أربيك يا شاعر …، تتشطر على بنت يا تافه، وإذا كنت حاب تضحك الناس بكلامك التافهة اليوم قريت بالجريدة السيرك الأمزوني بيدور على مهرج أبيض البشرة وأنفه كبير ومصخرة والمواصفات مطابقة لك …، وأما عن اللي حطتك محامي دفاع حسابها معاي، وأتمنى الرد على الرسالة علشان أعلمك مين محمد الترك".

البعض يرجع سبب هذا الهجوم إلى ابتسام تسكت التي يقال أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بالشاعر اللبناني، وذلك بعد نشر هذا الأخير مجموعة من الصور التي تجمعه بابتسام .

مشاركة