Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

القوانين المصرية تمنع كفيفا من تسلم جائزته في برنامج من سيربح المليون

صورة تعبيرية صورة تعبيرية

لم يكن يخطر ببال المصري محمد أبو طالب وهو يجيب على أسئلة القرداحي أن قوانين بلاده ستحول بينه وبين جائزته .
حيث مازال المصري محمد أبوطالب ينتظر استلام جائزته التي فاز بها في برنامج المسابقات من سيربح المليون مع الإعلامي جورج قرداحي: إنه ربح 100الف ريـال سعودي ولا يستطيع استلامها حتى الآن لعدم سماح الدولة للكفيف بفتح حساب بنكي.
وأشار ابن محافظة سوهاج حسب ما أوردت بعض المواقع الإلكترونية المصرية أنه يشعر باليأس الشديد من الدولة لعدم إعطاء الأشخاص ذوي الإعاقة حقوق باقي المواطنين، وأوضح أنه من شدة يأسه من أوضاع البلد يفكر في المهاجرة إلى أي دولة أجنبية تمنح الأشخاص ذوي الإعاقة حقوقهم كاملة

محمد أبو طالب رفقة جورج قرداحي

وأوضح أنه يفكر في الذهاب إلى أي دولة عربية وفتح حساب بنكي بها للحصول على الجائزة المالية التي حصل عليها من مشاركته في البرنامج.
وقال محمد وهو أول كفيف مصري يشارك في البرنامج أنه أقدم على المشاركة بناء على اقتراح أحد أصدقائه. ثم اختبر من إدارة البرنامج قبل المشاركة من لجنة تسمى لجنةالحكماء، والتي استطاع من خلال المشاركة في البرنامج وتسجيل حلقته الذي فاز بها بمبلغ 100 ألف ريـال سعودي.واقترب من مرحلة المليوني ريـال سعودي، حيث فصلته عن تلك المرحلة أربعة أسئلة فقط.
وكشف أن لجنة حكماء البرنامج سألته عن أنشطته في حياته فأكد أنه كفيف ولكنه يقوم بالتصوير والغناء فطلبوا منه أن يغني لهم واستمتعوا بصوته.

شاركي برأيك