بيوغناش توقع اتفاقية مع بيترا لتوسيع تواجدها في أكبر المدن المغربية

 

تم الاثنين توقيع اتفاقية شراكة بين" بيوغناش" الشركة المتخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية الكهربائية مع المجموعة المتخصصة بالعقارات" بيترا".
ووفق بلاغ ل"بيوغناش" توصلت "سلطانة بنسخة عنه" اختار " بيوغناش" هذا الشريك لأنه يعتبر المجموعة المغربية الأولى لقطاع العقارات التجارية، يصل مجموع المساحات المتخصصة للعقارات التجارية لديها الى 200.000 متر مربع، وذلك في أكبر المدن المغربية.
الاتفاق الذي وقع الاثنين15فبراير 2016 بالدار البيضاء، بين " بيوغناش" و " بيترا"، سيسمح بتوسيع كبير للشبكة التجارية لدى " بيوغناش" وزيادة التغطية في العديد من المدن المغربية، في إطار هذه الشراكة المختومة مع " بيترا"، سيتم افتتاح محلات جديدة " بيوغناش" بأربعة مدن خلال 2016، بكل من فاس ومراكش وطنجة ومدينة الجديدة.
هذه المحلات سوف تسوق مجموعة واسعة من المراجع والعلامات التجارية الرفيعة المستوى مع إمكانية تسليمها في جميع أنحاء المغرب بضمان من المصنع.
وانطلقا من الاتفاق المبرم مع " بيترا"،فان " بيوغناش" سوف تكون موجودة عند جميع الافتتاحات المستقبلية ل " بيترا" حيث أن بيوغناش" سوف يكون لديها محلات تجارية في جميع المولات التي سوف تدشنها " بيترا" في المستقبل. " بيوغناش" سوف تستفيد من معدلات الحضور القوية المسجلة لدى "كارفور" داخل مولات " بيترا" وكذلك توسيع شبكتها التجارية بشكل متميز لكي تكون أقرب من زبائنها.
ووفق ذات البلاغ وبحلول عام2025 فان " بيوغناش" تطمح أن تكون موجودة داخل دائرة لا تقل على 30 كيلومتر بالنسبة ل %85 من ساكنة المغرب.
وتكميلا لكل هذه التطورات ولمرافقة كل هذه التغيرات الاستراتيجية فان الموقع الإلكتروني ل " بيوغناش" سوف يحظى بإعادة تصميم وبتحديث شامل، لكي يكون مهيئ لتلبية احتياجات الزبناء في جميع انحاء المغرب. و سوف يتم اطلاق الموقع الجديد في الربع الأول من 2016 ,حيث أنه سوف يتوفر على هيكلة أكبر وأشمل, في حين أنه سوف يكون موفرا أيضا على شكل تطبيق يمكن استعماله انطلاقا من اللوحة الرقمية او الهواتف الذكية, فضلا من ان هذا التطبيق سوف يكون مناسبا جدا لتسهيل عملية الدفع الالكتروني.

جدير بالذكر أن شركة " بيوغناش" تأسست في عام 1973 في مدينة مكناس، بمبادرة أحمدبيوغناش وقد عرفت في بداياتها بمؤسسة بيوغناشأحمد, و كانت من العلامات لتوزيع الأجهزة الالكترومنزلية بمنطقة مكناس. . في سنة 1991، تمت إعادة هيكلة الشركة بواسطة تأسيس أول محل تجاري حديث ومتخصص لدى الموزع.

مشاركة