كيف أعرف إن كان معجباً بي أم لا؟

تحتار العديد من البنات في فهم تصرفات أحدهم و لا تستطعن القطع إذا كان معجب أم لا، و يصل الأمر مرات عديدة إلى الإساءة في الفهم، و للإجابة عن سؤال "هل فلان معجب بي أم لا؟" إليك المؤشرات التالية التي تجيب عن ذلك :
لغة الجسد: عليكِ قراءة لغة جسده أثناء الحديث معكِ، ذلك أن للرجل 10 علامات للغة الجسد فيما للمرأة 50 فقط، راقبي قدميه ويديه وجلسته ووقفته، وهل أول ما يفعله حين يراكِ هي تعديل ملابسه و وضعيته؟.
النظر مباشرة في عينيكِ: هل يسترق النظر إليكِ ثم يلتفت بسرعة بمجرد أن تنظري إليه؟ و هل ينظر في عينيكِ مباشرة حين تتحدثان؟ فهذه مؤشرات تدل على إعجابه بك.
نوعية الحديث: يميل الرجل لإثبات نفسه أمام المرأة التي يُعجَب بها، فإن كان يتحدث عن نفسه كثيراً وعن ظروفه ومنجزاته، فمعنى هذا أنه يحاول إثبات نفسه أمامكِ ولفت انتباهكِ.
المصافحة: وحدكِ من تحددين إذا ما كانت مصافحته لكِ ذات معنى أعمق من المصافحة العادية، فإن شعرتِ باختلاف مصافحته عند تلامس أيديكما، فهذا مؤشر جيد.
المعاملة الخاصة: إذا كان يعاملك بلطف أكثر من الأخرين، و يوجّه إليكِ الحديث أكثر من غيركِ، و يخصّكِ وحدكِ بالحديث عن خصوصياته ومشاكله وطموحاته المستقبلية؟ كل هذه إشارات لاهتمامه بكِ على نحو خاص.
هل يبدو قلِقاً حين تحضرين: لا يمكن للمعجب أن يتصرف بهدوء فيما لم يحسم من موقف الطرف الآخر، ويطمئن أنه يبادله المشاعر ذاتها، لذا إن وجدته قلِقاً حين تحضرين ومتوتراً ويستمر بالذهاب و المجيء نحوك رغم عدم التحدث إليك، فاعلمي أنه مهتم بكِ.
هل يحاول إيجاد قواسم مشتركة بين ظروفكما: إن كان يفعل هذا، متعمداً إظهار القواسم المشتركة التي بينكما، فمعناه أنه يحاول تقريب المسافات بينكما.
هل يحاول استفزازكِ في مرات: إن كان يفعل هذا بطريقة لطيفة، من خلال إثارة بعض المواضع التي تدفعكِ للحديث والدفاع والانفعال والإدلاء برأيكِ، فمعناه أنه مهتم بكِ.
هل يختلق أي أسباب للاقتراب منكِ: حين تركبان المصعد أو تمشيان على الرصيف أو عند تناول الغذاء؟ إن كان هذا ما يحدث فمعناه أنه معجب بكِ.
هل يلاحظ أي تغيير في مظهرك و لو كان صغيرا: فإذا كان يلاحظ أدق التفاصيل في شكلك أو عند ارتدائك لملابس جديدة، فهذه بحد ذاتها إشارة كفيلة بإيضاح الاهتمام من طرفه.

مشاركة