هل خذلت ميريام فارس ابنة نجاة اعتابو ؟

أعلنت سامية ديكوك الفتاة المغربية المقيمة في فرنسا فوزها في مسابقة أطلقتها الفنانة اللبنانية " ميريام فارس " منذ أسابيع عبر الانستغرام الخاص بها ، وشكرت سامية كل من صوت لها ودعمها للفوز في مسابقة شارك فيها العديد من الأصوات من مختلف أنحاء العالم .

وكشفت سامية ابنة الفنانة نجاة اعتابو في تصريح لسلطانة أنها استغربت عدم إعلان الفنانة الفائز بالمسابقة ، بل أن مهمة إعلان الفائز وكلت لحساب شركتها على الانستغرام  .رغم ان الفنانة نشرت قبل أيام قائمة العشر مرشحين للفوز."

CONGRATULATIONS Samia Dikouk, the winner of #AmanKaraoke competition whose video has the most likes on #AmanKaraoke playlist on the official YouTube channel of #TheQueenOfStage #MyriamFares www.youtube.com/myriamfares Great thanks to all #TheMyriamees who joined this competition, stay tuned for more.. مبروك سامية ديكوك، الرابحة في مسابقة #AmanKaraoke صاحبة الفيديو الأكثر إعجاباً على قائمة المسابقة على قناة #ملكة_المسرح #ميريام_فارس الرسمية على يوتيوب www.youtube.com/myriamfares شكر كبير لجميع #الميرياميين الذين شاركوا بالمسابقة، انتظروا المزيد..

A post shared by Myriam Music (@myriammusicofficial) on

 

#Repost @myriammusicofficial ・・・ ها هي اكثر عشر فيديوهات اعجاباً التي فضلتموها من قائمة #AmanKaraoke في قناة #ملكة_المسرح #ميريام_فارس الرسمية على يوتيوب www.youtube.com/MyriamFares إشتركوا الآن وقوموا بإعجاب الفيديو المفضل لديكم من قائمة Amakaraoke# Top 10 سيتم الإعلان عن الفائز صاحب الفيديو الأكثر اعجابا من المتتبعين يوم عيد الحب في ١٤ فبراير. حظا موفقا لجميع المتسابقين! Here are your favorite Top 10 videos that you most liked from #AmanKaraoke competition playlist on the official YouTube channel of #TheQueenOfStage #MyriamFares www.youtube.com/MyriamFares Subscribe NOW and like your favorite video from the playlist #AmanKaraoke Top 10. The winner whose video has the most LIKES will be announced on Valentine's Day the 14th of February. Best of luck to all the contestants!

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

وحين استفسرنا عن الجائزة في مسابقة كان ينتظر نهايتها الكثيرون،و صوت فيها الالاف ل 152 مشاركا ، فاجأتنا سامية : " لا أعلم ما هي الجائزة لحد الان ، ولم يتصل بي أحد من طرف ميريام فارس أو شركتها ، بل اكتفوا بتهنئتي على الانستغرام ."

مشاركة