عشية عيد الحب شاهدي 7 افضل أفلام رومانسية

من منا ليست رومانسية فالنساء بطبعهن حساسات، و الرومانسية شعور فطري يدخل في تركيبة المرأة. و تميل معظم النساء للأفلام الرومانسية ذات النهايات السعيدة و التي تتسم بقدر كبير من المشاعر ...
لدا اخترنا لك  اهم 5 أفلام هوليودية الأكثر شعبية في العالم :

Valentine's Day


قي قالب فكاهي يستعرض الفيلم المشاكل العاطفية و تأثيرها على الحياة اليومية خاصة ادا كان اليوم هو عيد الحب.

Pride & Prejudice

يحكي الفيلم المستوحى من الرواية الشهيرة غرور و كبرياء للكاتبة جين اوستن قصة الغني دارسي الدي يكابر حبه للفتاة الفقيرة اليزابيث و التي هي الاخرى لعنادها ترفض الانجراف الى دهاليز الحب ..الا ان الاقدار تجمعهما في نهاية المطاف.

The Notebook

تبدأ الأحداث في أحد دور المسنين؛ حيث يقرأ رجل عجوز كل يوم لزميلته في الدار، ويروي لها قصة الحب بين الفتاة (آلي هاميلتون) والشاب (نواه كالهون) الذين يقعان في الحب.. لكن عائلة الفتاة ترفض العلاقة لكون الشاب فقير فيبتعدان عن بعضهما لسنوات ويعودان للقاء من جديد..

The Vow

الفيلم مبني على قصة حقيقية لزوجين تزوجا في بتاريخ 18 سبتمبر 1993 وبعد عشرة أسابيع من زواجهما تعرضا لحادث مروري ففقدت زوجته جزءا من ذاكرتها وبعد إفاقتها من غيبوبة الحادث أصبحت ترى زوجها كأنه شخص غريب فاستمر زوجها على عهده بحبها ومساعدتها وبحسب الزوجين فإن نذور زواجهما وعهدهما أمام الله هو من أبقاهما مع بعض .

Sense and Sensibility

يروي الفيلم قصة 3 فتيات تتغير حياتهن بعد وفاة ابيهن .و تكافح الأختان الكبيرتان ماريان وألينور من أجل تحقيق الرومانسية في مجتمع شديد الحساسية تجاه الوضع المالي والاجتماعي.

500 Days of Summer

شاب و فتاة يلتقيان صدفة في المصعد فتنشا بينهما علاقة حب تدوم 500 يوم تنتهي مع قطع العلاقة من قبل الفتاة لكن القصة لا تنتهي عند هدا الحد.

IF ONLY

زوجان يعيشان حياة سعيدة الى ان تتعرض الزوجة لحادث مروري يدخلها في غيبوبة . لكن القصة لا تنتهي عند هدا الحد فالزوج في اليوم الموالي يستيقظ ليكتشف انه يعيش مرة اخرى يوم الحادثة.

مشاركة