7 خدع منعشة لتبدي وكأنّكِ استحممت

طرأ لقاء أو اجتماع مهمّ ولا تملكين سوى دقائق قليلة لتتجهزي؟ لكن إذا لم تستحمّي لن تحصلي أبداً على الإطلالة التي تريدينها. ذلك صحيح، لأنّ الحمّام يمنح جرعةً من الانتعاش لبشرتكِ، والصحّة لشعركِ والإشراقة لوجهكِ... لكنه يتعذر عليك اللإستحمام أو لا تملكين الوقت الكافي لفعل ذالك وتجفيف شعركِ. إليكِ سلطانتي 7 خدع ذكيّة وسريعة لتتمتعي بالانتعاش والنضارة بدون أخذ حمام.

استخدمي الشامبو الجافّ:

إذا كانت جذور شعرك لامعة فهو مؤشّر على أنّكِ لم تستحمّي. لكن هناك مستحضر جديد إسمه "الشامبو الجافّ" أو"Dry Shampoo "، فهو يمتصّ رذاذ الزيوت على فروة الرأس ويمنح شعركِ الحجم و النضارة في عضون دقيقة واحدة.

أزيلي الزيوت عن بشرتكِ:

باستخدام المناديل المرطّبة، مرريها على رقبتكِ، تحت إبطيكِ، ذراعيكِ وقدميكِ، حتى تكون بشرتك أكثر نضارة.

عدّلي رائحتكِ:

ضعي مزيل العرق  ثمّ ضعي القليل من كريم الجسم المنعش برائحة زكية على رقبتكِ، صدركِ وذراعيكِ، ورشّي عطركِ بالكميّة المعتادة.

نظّفي وجهكِ:

نظفي وجهك من الزيوت وبقايا الماكياج اومن الغبار، باستخدام قطن من المياه المنظِّفة أو منديل مزيل للمكياج، من المهمّ معرفة أنّ المكياج يبدو غير مرتب وغير نظيف إذا تمّ تطبيقه على بشرة متّسخة.

ضعي مكياجا منعشا:

ضعي كريم الأساس ثم استخدمي خافي العيوب تحت عينيكِ وعلى جفنيكِ العلويّين، ثمّ طبّقي القليل من الماسكارا لتكبير الرموش.

أضيئي بشرتكِ:

من خلال إضافة لمسات من أحمر الخدين على أعلى الخدّين وعلى الوسط الطوليّ للأنف ووسط الجبين. إنّها طريقة بسيطة وسريعة جدّاً للحصول على بشرة منتعشة.

غيّري ثيابك:

من الضروري تغيير ملابسك وارتداء ملابس نقية، للإحساس بالنظافة وتتمتعي بإحساس جديد ومنعش.

مشاركة