بالصور.. فتاة تخسر 38 كيلو من وزنها بفضل اليوتيوب

ليزي كورتي فتاة بريطانية تبلغ من العمر 22 عاما،استطاعت خفض وزنها، وخسرت خلال شهر واحد 38 كيلو غرام ، وذلك خلال لفيديو على موقع "يوتيوب" يتضمن تدريبات رياضية.
قررت كورتي خسارة وزنها بعدما رأت نفسها في مرآة أحد المحلات التجارية حيث شاهدت حجم المشكلة التي وصلت إليها وهو ضياع أنوثتها وجمالها خلف الوزن الزائد، والذي بلغ 102 كيلو جرام.
من هذه اللحظة ابتعدت كورتي عن البطاطس والحلويات والشيكولاطه، وخلال 30 يوما استطاعت التخلص من 38 كيلو جراما، وانخفاض وزنها لـ 51 كيلو جراما.
وقالت كورتي "ديلى ميل": وزنى منذ صغرى لا يعرف السمنة، ولكن بسبب تناول الأطعمة غير الصحية والحلويات الكثيرة أصبح وزنى ضخما بشكل أثر على حياتي وصحتي سلبيا.

وأضافت "خجلت من الذهاب لصالات الجيم وقلدت مضمون فيديو فى اليوتيوب يحوى تدريبات رياضية مارستها في المنزل وبعد خسارتي 19 كيلو من وزنى الأصلي ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية، واستطعت خلال 30 يوما من الانتظام في تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة خسارة 38 كيلو من وزنى".
شاركت ليزي صورها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أثناء تطور جسمها لكي يشجعوها على الاستمرار في حمياتخا وقد أكثر من 37 ألف شخص، والآن هى تزن 51 كيلو وأصبحت من مشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام".

/ 3

مشاركة