مركز A Corps Parfait يقترح بدائل فعالة لعمليات التجميل

أعلن أخيرا مركز "A Corps Parfait" المتخصص في إزالة الشعر الزائد والتخسيس ومكافحة الشيخوخة، عن تقنية إزالة الشعر الزائد بالأشعة تحت الحمراء، وهي تقنية جد متطورة فعالة ولطيفة على البشرة.

وتسمح هذه التقنية الحديثة بالتخلص من الشعر الزائد في ست حصص، إضافة إلى تقنية المسح الضوئي لعلاج مناطق واسعة في وقت قصير.

A Corps Parfait

ويقدّم مركز "A Corps Parfait" تقنيات متعددة للتخسيس كالليبولازير والتجويف، لخسارة بضع سنتيمترات بسرعة وتظهر النتائج منذ الحصة الأولى، كما يوفر المركز تقنية الكريوليبوليز التي تعمل على تفتيت الدهون عن طريق تبريدها وهي من أكثر التقنيات استعمالا في العالم.

ويقترح "A Corps Parfait" علاجات مثل "راديو فريكونس" التي تسمح بمحاربة الشيخوخة عن طريق تشجيع إنتاج الكولاجين طبيعيا لمظهر مشدود دون عمليات جراحية.

A Corps Parfait

يتميز مركز "A Corps Parfait" للتخسيس، وإزالة الشعر الدائم ومكافحة الشيخوخة، بكونه من بين أحد المراكز الأولى في المغرب الموجّه للنساء والرجال، والمجهز بأخر التقنيات الحديثة المكتشفة في عالم الطب التجميلي.

ومما يميز المركز توفيره متابعة غذائية متكاملة رفقة علاجات التخسيس المقترحة، بتوفير أخصائية التغذية تتابع حالة الزبون الصحية طوال فترة العلاج.

/ 4

ويضم المركز مجموعة من خبراء التغذية، والتدليك الذين يسهرون على راحة الزبون، كما يضمن لك المركز حلولا بديلة للعمليات الجراحية.

مشاركة