طليقة عمرو دياب.. تفوز بجائزة أفضل ممثلة

بعد عودتها القوية إلى السينما استطاعت الفنانة شيرين رضا طليقة الفنان عمرو دياب لفت الأنظار إليها من خلال دورها في فيلم “خارج الخدمة”، حيث توجت شيرين ، بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الذي دخل غمار المنافسة على جوائز الدورة الـ 42 من مهرجان جمعية الفيلم للسينما المصرية وحصد ثلاث جوائز أخرى.
وتدور أحداث الفيلم في جو من الإثارة النفسية التي تأخذ المشاهد في رحلة عبر علاقة معقدة تجمع شخصين، وهما سعيد الذي جسد دوره الفنان "أحمد الفيشاوي" الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى "شيرين" التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.
ومن المرتقب أن تشهد دور العرض المصرية إطلاق فيلم الأخير لشرين والذي يحمل عنوان “نوارة” للمخرجة هالة خليل، والذي كان عرضه الأول في الدورة الماضية من مهرجان دبي السينمائي الدولي.
ويشار أنه منذ أسابيع قليلة شهدت دور العرض المصرية ظهور شيرين رضا من خلال الفيلم الرومانسي الكوميدي “كدبة كل يوم” للمخرج خالد الحلفاوي.
ويذكر أن شيرين رضا هي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا، بدأت العمل التلفزيوني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل. وكانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي نور، وبعد طلاقهما، تزوجت من سلطان كمال أدهم ولم يستمر زواجهما كثيرا أيضا.

مشاركة