8علامات تثبت لك خيانة زوجك وتعلقه بإمرأة أخرى

الزواج هو الرباط المقدس الذي يربط بين الرجل والمرأة، ولكن في بعض الأحيان تدخل مشاكل على علاقتهم، ومن أسوء المشاكل التي يتعرض لها الزوجين، هي الخيانة الزوجية التي تبدأ عند شعور المرأة بتعلق زوجها بإمرأة أخرى.
إذا أحسستي أن معاملة زوجك قد تغيرت معك، فنحن نقدم لك العلامات التي إذا وجدت تأكدي أن زوجك على علاقة بامرأة أخرى. حتى لا تكونى عرضة لهواجس وأفكار سلبية قد تدمر حياتك بشكل سلبي.

  1. يظهر الزوج فى هذه المرحلة اهتماما مبالغا فيه بزوجته على غير العادة، كما أنه يعانى من توتر وقلق وخوف دائم من أن تكشف زوجته السر وتعرف أن هناك علاقة أخرى فى حياة زوجها.
  2. يعسى الزوج دائما إلى إرضائك بكافة الطرق وإخفاء أى شىء قد يثير شكوك، فانتبهى إلى مثل هذه التصرفات.
  3. قضاء زوجك الكثير من الوقت على الإنترنت واهتمامه بالتليفون الخاص به أكثر من المعتاد، كذلك لجوؤه لوضع رقم سرى لكى يجعل كل شىء داخله بعيدا عنك.
  4. عدم رغبة الزوج في التواجد بصحبة زوجته وأولاده فترة طويلة، كما أنه ينسى المناسبات الأسرية الخاصة مثل عيد الزواج وعيد ميلاد الزوجة وأعياد ميلاد الأبناء.
  5. انشغال الزوج الدائم ورغبته في المبيت خارج المنزل، وعدم الرده على تليفونات الزوجة طوال اليوم وعدم الاستجابة لرسائلها.
  6. افتعال المشاكل مع الزوجة لأتفه الأسباب، تصيد الأخطاء للزوجة وعدم تقبل أى خطأ منها ولو بسيط.
  7. كثرة محادثاته التليفونية بصوت منخفض وعدم الرغبة فى المشاركة بالمناسبات الاجتماعية.
  8. العزوف الجنسي عن الزوجة وتبرير ذلك بحجة الانشغال فى العمل أو الإجهاد المستمر.

لذلك على الزوجة ما إن لاحظت تلك العلامات، عليها ألا تواجه الزوج واستشارة المحيطين به عن قرب للتأكد من الخيانة، حتى لا يكون تصرفها عشوائيا . كما على الزوجة أن لا تطلب الطلاق كأول رد فعل.

مشاركة