Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

جدل في بريطانيا بسبب التسوق بملابس النوم

ملابس النوم تشعل غضب سكان بريطانيا ملابس النوم تشعل غضب سكان بريطانيا

تداول نشطاء صورة على مواقع التواصل الإجتماعي التقطها شاب لسيدتان ترتديان ملابس النوم في أحد فروع متجر « تيسكو » ببريطانيا، ولقيت جدلا كبيرا حول ما إذا كان من حق أي شخص ارتداء ملابس النوم والتسوق بها.

ملابس النوم تشعل غضب سكان بريطانيا

الشاب الذي التقط الصورة بمدينة « سالفورد » يدعى كريس كوك خاطب شركة « تيسكو » في التعليق قائلا:  » الأعزاء في تيسكو: رجاء، هل يُمكن أن تضعوا قواعد لمثل هؤلاء الناس تقولون لهم بأنه لن يتم التعامل مع من يدخل المتجر بمثل هذه الملابس.. إنه شيء مقرف جدا » بينما ردت عليها إدارة « تيسكو »: « شكراً على تواصلك معنا، الكثير من الزبائن أبلغونا بأنهم يشعرون بعدم الراحة عندما يرون متسوقين آخرين يرتدون ملابس غير مناسبة في متاجرنا، ونحن نحاول أن نجد توازناً ليكون كل شخص سعيداً معنا. وعلى الرغم من عدم وجود معايير للملابس في متاجرنا، إلا أننا نعتمد في إدارتنا على الذوق العام ».

وأبدى الكثير من الناس تساؤلاتهم حول إمكانية منع المحلات التجارية لمرتدي ملابس النوم الليلية من الدخول احتراماً للمكان وللزبائن الآخرين، وبعد أيام من الجدل صرحت إحدى السيدتان لجريدة « الصن » أنها كانت ذاهبة لشراء الحليب لرضيعها الجائع الذي يبلغ من العمر 5 أشهر فقط لذلك خرجتا مسرعتين بملابس النوم ،مطالبة بعدم نشر إسمها حسب ما أورده موقع « العربية ».

وأضافت أنها: « مشمئزة من قيام شخص بتصويرها دون علمها، ومن ثم نشر الصورة على الإنترنت، ليطلب من « تيسكو » منع الناس من التسوق وهم يرتدون البيجامة ».

شاركي برأيك