Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

بالفيديو.. بيونسيه تدافع عن السود في أمريكا

بيونسيه بيونسيه

أشعلت النجمة الأمريكية بيونسيه حفل « سوبر بول 2016″، بتأديتها لأغنيتها الجديدة « فورمايشن » التي صورتها على شكل الفيديو كليب الذي تناول مأساة إعصار كارتينا الذي ضرب جزءا كبيرا من ولاية نيو أورليانز في شهر غشت السابق، وكذلك التوتر بين الشرطة الأمريكية والمواطنين أصحاب البشرة السمراء. مع الإشادة بجمال ثقافة السود الأميركيين.
وشاركت بيونسيه في تقديم العرض مع فرقة الروك الإنجليزية «كولدبلاي والنجم برونو مارس»، وقد شهد هذا التعاون الكثير من المفاجآت للجماهير، حيث أن الراقصات اعتمدن قبعات سوداء ورفعن أياديهن مثل ناشطات «بلاك بانثرز» وهي حركة راديكالية للمطالبة بالحقوق المدنية للسود.
وقد أطلت بيونسيه على جمهورها بإطلالتها تشبه إطلالة النجم مايكل جاكسون في الحفل الذي أقيم على مسرح «Levi’s Stadium» في سانتا كلارا بالولايات المتحدة الأمريكية.
ارتدت بيونسيه البالغة من العمر 34 عاما حلة سوداء مثيرة تظهر ساقيها بالكامل وشرابا شفافا مفرغا بنفس اللون ووضعت حزامين باللون الذهبي حول صدرها لتشبه في ذلك النجم القدير مايكل جاكسون.
ويذكر أن نجمة البوب لم يسبق أن وجهت رسائل سياسية الطابع إلى هذا الحد، حيث كانت تكتفي في السابق بذكر مواضيع حقوق النساء والحب والجمال في أعمالها.

شاركي برأيك