الإعلان عن تعيين"عهود الرومي" وزيرة للسعادة في الإمارات عبر "تويتر"

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي عن تعينن "عهود الرومي" وزير للسعادة في الإمارات.

وقال الشيخ آل كتوم في تغريدة له عبر حسابه على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر" " دولتنا ليست أمنية .. بل ستكون هناك خطط ومشاريع وبرامج ومؤشرات .. وستكون جزءا من عمل كافة وزاراتنا .. وجزءا من أسلوب حياتنا"

وأوضح ان التشكيل الجديد لحكومته هو مرحلة جديدة عنوانها المستقبل .. والشباب.. والسعادة .. وتطوير التعليم.. والتعامل مع التغير المناخي لحماية بيئتنا.

وتضم لائحة الوزراء الجدد الذين تم الإعلان عنهم عبر الصفحة الرسمية رئيس مجلس الوزراء "تعيين لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح و نجلاء محمد العور وزيرة تنمية المجتمع و التى كانت تشعل منصب أمين عام مجلس وزراء سابقا ، والدكتور ثاني الزيودي وزير للتغير المناخي والبيئة حاصل على شهادة دكتوراة بالطاقة المتجددة وممثل الامارات في "إيرينا".

كما عين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، "جميلة سالم المهيري وزيرة دولة لشئون التعليم العام، والتى تملك خبرة 20 سنة في التعليم .والدكتور أحمد بالهول وزير دولة لشؤون التعليم العالي حيث كان يشغل منصب رئيس مصدر وعمل أستاذ في جامعة خليفة، كما تم تعيين نورة الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني",

وتم تعينين شما المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب وتبلغ ( 22 عاماً) وحاصلة على شهادة ماجستير من جامعة أكسفورد وبكالوريس من جامعة نيويورك .وستكون شما أيضا رئيسة مجلس الشباب الذي سيمثل تطلعات وقضايا الشباب لدى الحكومة .

مشاركة