10 ألعاب ذكاء سارع لتحميلها على هاتفك

مع انتشار الهواتف الذكية، انتشرت الألعاب التي تحتاج لاعبا ذكيا بقدر ذكاء الهاتف الذي يحمله، وهذه بعض ألعاب الذكاء التي تتصدر سوق جوجل لألعاب الهواتف.

The room

تقدم اللعبة الأحاجي التي تعتمد على الرموز الغامضة، والأقفال, والأدوات التي يتوجب عليك معرفة طريقة استخدامها، أو كيفية جمعها مع بعضها البعض كي تعمل بالشكل المطلوب. لكن أكثر ما يميز اللعبة هو رسومياتها ثلاثية الأبعاد الجذابة. جميع الأشياء فيها مرسومة بشكل جذاب وعالي الجودة، مما يمنحها مزيدا من الواقعية والجمال.

The room
Dark echo

هي لعبة ممتعة تتطلب من اللاعب ارتداء السماعات أثناء اللعب، والجلوس في مكان مظلم إن أمكن،فهي من اللعب الأكثر تنزيلا من متجر الألعاب من قائمة ألعاب الرعب.

Dark echo
Scribblenauts Remix

هي لعبة تقوم على الخيال، حيث يقوم اللاعب بصناعة مجسمات ، ويمنحها الحياة ويستخدمها لحل اللغز، اللعبة تحوي على متعة غير محدودة لكونها تعتمد على الخيال الواسع، إذ يمكنك منح السيارة أجنحة على سبيل المثال أو صنع روبوت على شكل ديناصور، كلما تخيلت أكثر كلما ازدادت اللعبة إثارة.

Scribblenauts Remix
Monument Valley

من افضل العاب الالغاز الموجودة بالاندرويد ، جميلة من ناحية التصميم غير معقدة وفكرتها بسيطة جدا ، اللعبة تستحق التجربة ، ومن أكثر الالعاب تحميلا
تقدم اللعبة نظرة مميزة على الهندسة المعمارية المستحيلة وهذا ما يميز اللعبة. عليك بتوجيه الاميرة خلال النصب الغامضة المليئة بالمسارات الخفية ، ومشاهد خداع البصر، من خلال عدة مراحل اكتشفوها فور لعبكم لها .

Monument Valley
Hook

لعبة خفيفة جدا، ولا تحتوي على أي صور أو مجسمات أو حتى ألوان، لعبة بلونين هادئة جدا ويمكن لعبها أثناء الاستراحة، أو مع فنجان من القهوة.

عليك التفكير جيدا قبل وضع إصبعك على الشاشة عند لعبها، واكتشاف حل اللغز قبل أن تنقر على الدائرة السوداء.

Hook

?Where's My Water

لعبة التمساح والماء من اشهر وافضل العاب الهواتف الذكية والتي يمكن تحميلها من متجر جوجل كل ماعليك هو ان تجعل الماء يصل الى التمساح كي يستحم ولكن يجب اولا ان تحصل على الثلاث بطات

where's my water

Roll The Ball

تقريبا لا يوجد من لا يحب لعبة البلياردوا الشهيرة ولكن المختلف هذة المرة انه يمكنك اللعب مع اشخاص من حول العالم اونلاين وايضا اللعب مع أصدقائك علي الفيسبوك او اللعب فى مواجهة جهازك

Roll-the-Ball
Flow Free

لعبة قديمة جديدة، لكنها لا تفقد رونقها أبدا، تصلح للكبار والصغار وتقوم على مبدأ بسيط جدا، إذ عليك إيصال النقط متشابهة اللون سويا دون الدخول في منطقة الألوان الأخرى.

Flow Free
Cut the Rope

لعبة جميلة يلعبها الكبار قبل الصغار، اللعبة تعتمد على قطع الحبل حيث يجب على اللاعب ان يقوم بقطع الحبال المربوطة حتى يتمكن الضفدع الاخضر من اكل الحلويات ويجب عليك كسب ثلاثة نجوم كي يمر للمرحلة التالية

Cut the rope

Mr. Right

خلال هذه اللعبة عليك تقديم يد المساعدة للسيد رايت للوصول إلى حفلة زفافه في الوقت المناسب أو سيفقد عروسه للأبد.

على اللاعب اختيار الطريق الصحيحة التي سيصل بها العريس باختيار ذكي ورد فعل ذكي في مدينة مليئة بالفوضى.

مشاركة