دنيا بطمة تطلق مسابقة لأفضل تصميم فيديو لأغنيتها «حب صيني»

أعلنت دنيا باطمة إطلاقها لمسابقة تحت عنوان أغنيتها الأخيرة "حب صيني"، و التي خصصت فيها جوائز قيمة للفائزين الثلاثة الأوائل قيمتها تصل إلى 10 آلاف دولار وهاتف أيفون من نوع 6S .plus

مسابقة دنيا باطمة

تستمر هذه المسابقة إلى غاية منتصف مارس المقبل، وعن تفاصيل المشاركة في المسابقة، شرحت المطربة باطمة أنه على المشاركين تصميم فيديو مدته 15 ثانية، لأغنية حب صيني من الكليب نفسه الذي طرحته سابقا في 24 من شهر يناير، مع وضع هاشتاك "حب صيني".
و التي أفادت أنها ستعتمد على لجنة متخصصة في التصميم لاختيار الفائزين.
واختلفت تعليقات متتبعي الفنانة المغربية بين مرحب بالمسابقة متحمس لها وبين منتقد لها، فيما فسر البعض المبادرة بما وصفوه بفشل الأغنية الذي عكسته الأرقام المتدنية في نسبة مشاهدتها على موقع «يوتوب» بحوالي 75 ألف مشاهدة منذ إطلاقها قبل أسابيع وهو رقم ضئيل في حسابات نسب المشاهدة العالية مقارنة مثلا مع أغنيتها «مزيان واعر»، التي فاقت 28 مليون مشاهدة في ظرف 8 أشهر. وهو ما دفع بالفنانة دنيا باطمة إلى تنظيم المسابقة لأجل ترويج أكثر لأغنية «حب صيني» بحسب معلقين وبعض المواقع المهتمة.
ويذكر أن أغنية «حب صيني» هي من كلمات مشرف العتيبي وألحان محمد الترك، والتوزيع لمهند خضر والمكساج عارف عامر. وإنتاج «شركة الترك للإنتاج» وتم تصويره في الكويت من إخراج أحمد عبد الواحد.

مشاركة