الشفاع ممثلة للمغرب في اللجنة النسوية العربية للصحافة الرياضية

انتخب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، الصحافية المغربية حنان الشفاع ممثلة للمغرب ضمن اللجنة النسوية العربية للصحافة الرياضية.

وشددت حنان الشفاع عضوة المكتب التنفيذي للجمعية المغربية للصحافة الرياضية، ورئيسة أول لجنة نسوية تابعة للجمعية المغربية في تصريح لـ"سلطانة"  عن حرصها الشديد على ضرورة انخراط والاهتمام بكل الكفاءات الاعلامية النسوية في المجال الرياضي، خاصة من يمثلن المغرب بالدول العربية والأوروبية، ونجحن في هذه المهمة بامتياز شديد.

وتضم لجنة الإعلاميات الرياضيات، التي تم الإعلان على تأسيسها على هامش منافسات دورة الألعاب العربية لأندية السيدات المقامة في الشارقة، كل من حنان الشفاع (المغرب)، هبة الصباغ(الأردن)، ميرفت حسين (السودان)، ميرفت حسنين (مصر)، هناء العلوني (السعودية) ، زينب الزردجالي (سلطنة عمان)، فرح سالم  (الامارات)، فوزية علي (قطر) و سهام عيادي ( تونس).

ونوهت ايفلين واتا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة الرياضية بالاعلاميات العربيات، وبوجود هذا العدد الكبير من الاعلاميات الرياضيات في الوطن العربي الذي يقارب  130إعلامية من 18 دورة عربية، الذي اعتبرته "سيكون دافعا للنجاح الكبير مشيرة الى ان العمل الإعلامي ليس بالشيء السهل الا ان النجاح سيكون حليف الاعلاميات اذا ما عملن بجد وإخلاص لهذه المهنة".

مشاركة