عادل إمام الأعلى أجرا في المسلسلات

رغم كل ما يتردد عن تأثير الأزمة المالية على صناعة الدراما المصرية، مازالت بورصة الأجور في ارتفاع وتفاوتت أجور النجوم كل حسب قدرته علي التسويق وهو ما تسبب في ارتفاع ميزانيات المسلسلات لعشرات الملايين.

تضم قائمة النجوم الأعلى أجرا ل"رمضان 2016" أسماء معروفة طبقا لقدرة أسمائهم علي بيع مسلسلاتهم.

ويتصدر القائمة كالعادة الزعيم عادل امام الذي يصل أجره ل40 مليون جنيه، في مسلسل " مأمون وشركاه" الذي يتعامل فيه مع المؤلف يوسف معاطي والمنتج تامر مرسي، والعمل من إخراج ابنه رامي إمام، وسيعرض المسلسل على القناة إم بي سي.

كما سيشهد تلفزيون رمضان هذه السنة حضور الممثل المصري يحيي الفخراني، الذي سيقوم ببطولة مسلسل  الكرتوني "أنبياء الله"  من تأليف محمد بهجت وإخراج وإخراج مصطفى الفرماوي وإنتاج صادق الصباح، وتعاقد الفخراني مع نفس المنتج في مسلسل "في بيتنا ونوس" الذي سيبدأ تصويره بعد اكتمال فريق العمل.

وتعاقد الممثل المصري مع شركة "فنون مصر" التي يملكها ابنه محمد والمنتج ريمون مقار على مسلسل "دقة نقص" من تأليف وائل حمدي وإخراج أحمد سمير فرج.

وسيعود إلى الساحة الدرامية النجم محمد رمضان الذي غاب عن الشاشة الصغيرة رمضان الماضي، بمسلسل " الأسطورة للمؤلف" هشام هلال وإخراج حسين الميناوي"، وبلغ أخر محمد رمضان 20 مليون جنيه.

أما قائمة النجمات تتصدرها النجمة المصرية مي عز الدين التي سوف تتقاضى 15 مليون جنيه، في عمل سيجمعها مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج إبراهيم فخر الدين، ولكن بعد أن عملت مع المؤلف على سيناريو درامي، اعتذر أيمن بهدوء ولم يكمل المشروع.
الأمر الذي وضع المخرج في أزمة نظراً لضيق الوقت، إلا أنه اقترب من حسم النص. ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل منتصف فبراير، وهو ما جعل مي تعتذر عن عملين سينمائيين.
تعاقدت الممثلة غادة عادل من جديد مع مها سليم بعد فترة من الخلافات، في مسلسل " الخانكة" الذي سيبدأ تصويره قريبا، وتم ترشيح الفنانة نجلاء بدر والفنان أحمد صلاح السعدني للمشاركة في العمل. بعد أن تم التعاقد مع الفنان ماجد المصري.
تستعدان الممثلتان المصريتان لتصوير لمسلسل " أفراح القبة" بعدما قامتا بتوقيع عقد كي تخوضا السباق الرمضاني المقبل من خلاله، وقد استلمت النجمتان نسخا مبدئيّة من القصة التي كتبها المؤلف العالمي الراحل نجيب محفوظ، ويقوم بصياغة السيناريو في الوقت الحالي، الكاتب محمد أمين راضي.

كما تستعد النجمة المصرية يسرا للعودة إلى الساحة الدرامية بمسلسل جديد للكاتب تامر حبيب وسيشاركها البطولة تامر هجرس.

مشاركة