المغربية نسرين نوبير تحصد لقب ملكة جمال العرب 2016

 

استطاعت نسرين نوبير، الطالبة المغربية بسلك الماستر "إدارة الأعمال وتنظيم المنظمات"، الظفر بلقب ملكة جمال العرب لسنة 2016، وانتزعته عن جدارة من 18 شابة كانت تسعين وراء اللقب، والقادمات من 13 دولة عربية.

وقد توجت نسرين باللقب في حفل أقيم بقرية هوليود في شرم الشيخ المصرية، الذي أقيم تحت رعاية هيأة تنشيط السياحة المصرية، بعدما بلغت مرحلة "TOP 5" إلى جانب كل من نيلاي عدنان من سوريا، وآسيل الأحمر من لبنان، ونور الدويك من فلسطين، وكيرا الصباح من مصر، هذه الأخيرة الني حصدت لقب الوصيفة.

وقد أعلنت النتائج خلال الحفل ياسمين داكومي، المتوجة باللقب العام الماضي، وذلك بحضور نجوم الفن كجيهان قمري، وأحمد رفعت، وصابرين النجيلي، ، وعدد من مصممي الأزياء وخبراء التجميل بالعالم العربي، بالإضافة للكثير من الوجوه المغربية المشهورة كالراقصة المغربية نور.

/ 9

لجنة تحكيم المسبقة ضمت كلا من سيدة الأعمال المغربية زليخة غلاب، والفنانة اللبنانية رولا سعد، وأميرة فتحي، وجيهان قمري، والإعلامي خالد عبد الحميد، والفنانة ساندي، أكدت كون اختيار نسرين جاء بعدما تأكد للجنة أنها تتوفر فيها كل الشروط المطلوبة، سواء على مستوى الجمال أو على المستوى الثقافي أو قوة الشخصية بالإضافة إلى إشادتهم بطريقتها الذكية في التواصل.

يذكر أن اللقب يحصد هذه السنة للمرة الثانية على التوالي، بعدما كان خلال 2015 من نصيب سلمى زكموط، التي  تنازلت عنه لفائدة وصيفتها الأولى التونسية ياسمين داكومي، بسبب إخلالها بأحد شروط المسابقة، المتمثل في عدم الزواج طيلة سنة كاملة بعد اللقب، وهو ما لم تلتزم به سلمى.

 

 

مشاركة