Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

متابعة ملكية لقضية الملاكم حسن سعادة المعتقل بالبرازيل

حسن سعادة حسن سعادة

منذ اعتقال الملاكم المغربي حسن سعادة خلال الألعاب الأولمبية التي أقيمت شهر غشت الماضي في ريو دي جانيرو، بتهمة التحرش بعاملتي النظافة، والملك محمد السادس يتابع قضيته عن كتب وبشكل مستمر.
ومازال الإفراج عنه المؤقت عالقا.

وقد جاء على لسان رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، نور الدين بنعبد النبي، في تصريح لموقع « هيسبور » قال:  » أن جلالة الملك كان يسأل عن سعادة بشكل يومي من خلال اتصالاته المستمرة، ومتتبع لملفه عن قرب، كما أنه تم رصد جميع الإمكانيات من أجل الدفاع عنه ».

وأكد كذلك رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، أن الدولة المغربية رصدت الإمكانيات اللازمة المخولة للدفاع بشكل جيد عن الملاكم المغربي، كما أن اللجنة الأولمبية تتواصل بشكل يومي مع محامي سعادة للوقوف على آخر التطورات، وتقوم بمجهودات كبيرة للإفراج عنه.

كما كشف أن سبب تأخير الإفراج عن سعادة مؤقتا وعودته إلى المغرب راجع الى وزارة الخارجية التي تأخرت في إرسال الوثيقة للمحكمة البرازيلية، والتي تضمن رجوعه إلى البرازيل من أجل الجلسة النهائية، معاتبا إياها بعدما راسل المحامي الوزارة في هذا الخصوص، كما تمت مراسلة وزارة الشباب والرياضة، التي راسلت بدورها الوزارة من أجل توفير الوثيقة التي تضمن عودة الملاكم.

شاركي برأيك