زوجة تامر حسني: لهذا هرب زوجي من إحدى المعجبات

كشفت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة النجم والمطرب المصري تامر حسني، عن السبب الحقيقي لهروب زوجها من الفتاة التي طاردته على مسرح هلا فبراير، بالكويت مؤخرا لاحتضانه وتقبيله، مؤكدة أن ذلك كان لحماية الفتاة من التعرض لمعاقبة القانون.

وكتبت زوجة النجم المصري، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" : "لمن لايعلم أصل الموقف.. منذ ٦ أعوام راح تامر إلى الكويت في حفل كبير جدا، وأثناء غنائه، صعدت فتاه واخترقت رجال الأمن بسرعة فائقة وبشكل مفاجئ، لتعانقه وتعبر عن حبها الشديد له".

واسترسلت "في تلك اللحظة كان تامر بيغني ومندمج مع الجمهور وفوجئ هو الآخر بالفتاة تعانقه ثم حدث الآتي: تم تحويل الفتاه للمسائله القانونيه وتم إلغاء الحفل لأن هذا الفعل يعاقب عليه القانون بخلاف المشاكل التابعه للفتاه واسرتها لأن هذا التصرف لايتماشى مع عادات وتقاليد اهل البلد".

وأبرزت بسمة أن "تامر تصرف بسرعة وابتعد عن الفتاة إحتراماً لعادات وتقاليد وقوانين الكويت، وأيضاً كي لاتعاقب الفتاة قانوناً وهي لاتعلم خطورة ما حدث"، مضيفة "تفادى الموقف لحماية الجميع وإستكمال الحفل وبعد ذلك ذهب خلف الكواليس وإطمئن عليها وعلم أن الموقف عدا بسلام وتم ترك الفتاة من قبل الشرطة".

وكان تامر حسني تعرض لموقف محرج خلال حفل بمهرجان "هلا فبراير" في الكويت، بعد أن تفاجأ بجري معجبة نحوه لكي تحتضنه على المسرح.

وما إن رأى تامر حسني الفتاة تجري نحوه وهو على حافة المسرح، هرب مسرعا إلى الداخل حتى تمكن الأمن من اللحاق بها ومنعها من احتضانه.

صباح الورد🌹 #love #rose #kuwait

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

مشاركة