أليسا مانونوك الروسية الحسناء تشارك في مسابقة الجمال باليابان

تشارك أليسا مانونوك ابنة مدينة فلاديفوستوك الروسية في مسابقة الجمال "2016 Miss International " التي ستفتتح يوم 27 أكتوبر في طوكيو، إلى جانب عدد من الحسنوات من 69 بلدا.

ويشار إلى أن أليسا مانونوك كانت قد إحتلت المرتبة الثانية في مسابقة الجمال الدولية "supermodel international 2016 "، ومانونوك كانت لاعبة في فريق الكرة الطائرة في أحد الأندية المحترفة في الفترة ما بين عام 2009 وعام 2013 .

Идеальный ❤️👸🏼 Этот национальный костюм сегодня покорил всех, казалось бы простой и лаконичный, но сколько царственности и богатства в каждой его детали 😍 Всегда восторгалась русскими национальными костюмами, какая же богатая у нас культура! А в этот влюбилась с первого взгляда! Спасибо огромное @darianorkina за создание этого совершенства! ✨👑 #missinternational #missinternational2016 #missinternationalrussia #nationalcostume

A post shared by Алиса Манёнок (@lis_manyonok) on

تقضي المرحة الأولى من مسابقة الجمال " Miss International " بعرض الأزياء القومية، ونشرت أليسا صورها بالزي القومي عبر حسابها الرسمي انستغرام، والتي نالت إعجاب 58 ألف مشترك في صفحتها.

يذكر أن مسابقة الجمال " Miss International " أقيم لأول مرة عام 1960 في لونغ بيتش الأمريكية. ثم اتخذ قرار بإقامة المسابقة في اليابان فقط.

مشاركة