إليك 4 أطعمة تزيد الرغبة الجنسية

يتأثر اﻷداء الجنسي بأنواع اﻷطعمة التي يتم تناولها ، فهناك مجموعة من الاطعمة التي تعمل على زيادة وتحفيز الرغبة الجنسية لذى الشريكين، سلطانة ستعرفك عليها.

الكرفس

يحتوي الكرفس بشكله الطبيعي على هرمون الذكورة اندروسترون، الذي يمكن ان يعمل كهرمون يحفز الشهوة، كما وان النساء اللاتي يتناولن الاطعمة التي تحتوي على الاندروسترون من المرجح بان يشعرن بتحسن الحالة المزاجية، وفقا لما وجدته الدراسة التي نشرت في مجلة Journal of Fertility and Sterility.

الموز

هل تشعرون ان الموز يمدكم بالطاقة وكانه “قنبلة طاقة صفراء”؟ انتم محقون، الموز غني بفيتامين Bالذي يحول الكربوهيدرات الى وحدات طاقة، والتي يمكن ان تساعد جسمكم على انتاج الهرمونات الجنسية مثل التستوستيرون، ينصح بتناول الموز قبل بضعة ساعات من ممارسة الجنس، للحفاظ على مستويات عالية من الطاقة.

الشوكولاته الداكنة

وجدت دراسة ايطالية حديثة ان النساء اللاتي يتناولن الشوكولاته بشكل يومي كن اكثر سعادة في حياتهن الجنسية وازدادت لديهن الرغبة الجنسية، الشوكولاته تحتوي على مواد كيميائية تسبب الاسترخاء، الشعور بالنشوة والمتعة.

بذور الكتان

تناول ملعقة صغيرة من بذور الكتان يساعد على زيادة هرمون التستوستيرون في الجسم، تحتوي بذور الكتان ايضا على الاحماض الدهنية المهمة مثل الاوميغا 3والاوميغا 6، التي تساعد على انتاج الهرمونات الجنسية لدى النساء، اذا لم يكن هنالك ما يكفي من الاحماض الدهنية في الجسم، فان ذلك يتسبب في هبوط مستوى الهرمونات في الجسم وكذلك الرغبة الجنسية، وتبين ان المكسرات ايضا تعطي نتيجة مشابهة.

مشاركة