المسلسل التركي " فاطمة " يحقق أعلى نسبة مشاهدة في إسبانيا

نجح مسلسل "ما هو ذنب فاطمة" للنجمة التركية بيرين سات في تحقيق أعلى نسبة مشاهدة لعام 2015، في مدينة "تشيلي" في أسبانيا.
ويسرد أحداث المسلسل قصة فتاة فقيرة مخطوبة لصياد تعشقه بجنون، وتحلم بيوم زفافهما، ولكن القدر يحول حلمها الجميل إلى كابوس مزعج بعد أن يغتصبها 4 شباب سكارى، فتنقلب حياتها رأسا على عقب، خاصة بعد تخلي خطيبها عنها ، ويتم إجبارها على الزواج من أحد المغتصِبين ليغسل شرفها ويفلت هو من العقوبة.
من الجدير بالذكر أن بيرين سات ، والتي تعتبر من اشهر الفنانات التركيات في المغرب ، هي ممثلة ولدت ونشأت في أنقرة، لفتت انتباه تومريس غيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلة على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني.
وكانت أولى تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل نعم هناك حب الموت عام 2004، ثم اُسند إليها دور البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2006/2005، وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي مسلسل ياسمين (2006–2008)، العشق الممنوع (2008–2010)، ما ذنب فاطمة جول؟ (2010–2012) ومسلسل انتقام (2013–2014).
وبالمثل تعرض مسلسل ما ذنب فاطمة جول (فاطمة) لكثير من الانتقادات ولكنه تم مدحه والإشادة به بفضل لفت الانتباه إلى حقوق المرأة.

مشاركة