7 أنواع من الرجال تنفر منهم المرأة

من أكثر الامور التي تجعل المرأة تنجذب للرجل، هي شخصيته، فللشخصية سحر قد يكون أقوى بكثير من سحر المال والجمال الخارجي، لكن هناك بعض الصفات التي قد تكرهها المرأة في شخصية الرجل، لذا إليك 7 أنماط من شخصية الرجل تنفر منها المرأة:

الرجل الممل

كلنا نمل من الروتين والأمور المتكررة في حياتنا، ونحتاج من وقت لآخر الشعور بالمفاجأة لتجديد حياتنا ولكسر الروتين.
نفس الأمر نشعر به في حياتنا العاطفية، فالمرأة تحب الرجل غير المتوقع والذي يدهشها ويفاجئها دائما، في حين تكره التقليدي في مشاعره وأمور حياته وشخصيته.

الشخص العاطفي

لا شك أننا في بعض الأحيان نحب أن نبوح بما في داخلنا لعله يخفف عنا، لكن المبالغة في كل شيء مضرة، وبالذات في التعبير عن المشاعر، فهذا ما تكرهه المرأة في الرجل.
وتعتبر المبالغة في التعبير عن المشاعر مناقضة لصفتين تحبهما المرأة فيه، وهما الثقة والاستقلالية، فيما تكره المرأة صفتي عدم الشعور بالأمان والاعتماد على الآخرين عند الرجل.

الرجل الناعم "بزيادة"

ودود وناعم للغاية، صفتين قد تظن أن المرأة تحبهما، نعم قد تحبك المرأة إذا كانت فيك هذه الصفات لكن كصديق، وليس كحبيب.
ليس معنى هذا أن تتحول إلى وحش كاسر لا تهتم لمشاعر الآخرين، لكن المرأة تحب الشخص القوي الذي تستطيع الاعتماد عليه، وإظهار النعومة سواء في المظهر أو في التعامل مناقض لصفة القوة.

الشخص البخيل

تحب المرأة الرجل الكريم أو الذي تشعر منه بالعطاء سواء المعنوي أو المادي، وعلى النقيض تكره المرأة الرجل البخيل، أو الذي يهديها أو يأتيها بأرخص الأشياء.
من الأمور التي قد تجعل المرأة تنفر منك في أول لقاء معها، هي أن تدفعها لتخرج المال من جيبها لتدفع حساب المقهى أو المطعم.
ليس هذا معناه أن تطلق يدك تماما، لكن حاول أن لا تظهر مظاهر البخل والحرص في كل المواقف.

المجادل

هذا النوع من الأشخاص يحول الحوار دائما إلى جدال، فعندما يأخذ زوجته أو حبيبته خارج المنزل، فإنه يشعرها أنها معه في مناظرة أكثر منه موعد غرامي، الأمر الذي يضعها في موقف المدافع والرقابة الذاتية دائما.

التافه

قد يكون طولك مترين، وجسمك رياضي ومعك أموال كثيرة، لكن هذا لن يغنيك عن رجاحة العقل وعمق الشخصية، فإذا كنت تفتقد هذين الأمرين، فقد تواجه مشاكل في التأقلم مع النساء اللائي لا يتلفتن للأثرياء.

المغرور

قد تحب النساء الشخص الواثق من نفسه، إلا أن الأمر إذا ازداد عن حده يتحول في بعض الأحيان إلى غرور، هذه الصفة لابد أنها ستنعكس على تصرفات الشخص، التي قد تفقد الرجل جاذبيته أمام المرأة.
فالمرأة دائماً تنظر في تصرفاتك مع من حولك لتقيم شخصيتك الحقيقية حتى لو كنت تتعامل معها بلطف، فربما في المستقبل تتعامل معها بنفس الطريقة التي تعامل بها الناس باستعلاء.

مشاركة