بعد الفيل الازرق .. تحويل رواية هيبتا الى فيلم سينمائي

أعلنت شركة" ذو بروديوسر"عن حصولها على حقوق الاقتباس الفنى لرواية "هيبتا" للكاتب  المصري الشاب محمد صادق، تمهيداً لتحويلها إلى فيلم سينمائى، وذلك بعد أن حقق الكتاب نجاحا كبيرا واعتلى قمة قوائم المبيعات لعدة أسابيع، وصدرت منه 28 طبعة خلال 9 أشهر فقط منذ إطلاقه فى بداية العام الحالى. وعن اتجاه الشركة لتحويل الرواية إلى فيلم سينمائى، قال المنتج هانى أسامة الشريك المؤسس للشركة المنتجة أن رواية هيبتا هى عمل مفعم بالمشاعر الصادقة والتجارب الحية، وتتمتع بإقبال الجمهور والنقاد".

وتحاول  رواية هيبتا تعريف الحب بطريقة جديدة ومبتكرة وتخلص  إلا أن الجميع يقع فيه بنفس الأخطاء ليتألم نفس الألم ويتعلق بنفس الآمال، و"هيبتا" تعنى رقم سبعة باللغة الإغريقية حيث تعبر الرواية فى المراحل السبعة للعلاقات العاطفية، وهى "البداية، واللقاء، والعلاقة، والإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا".

وتعتبر هيبتا الرواية الثالثة للكاتب محمد صادق، حيث قدم سابقا روايتى "طه الغريب "و"بضع ساعات فى يوم ما"، وتم إصدار هيبتا فى مطلع 2014 من دار نشر الرواق للنشر والتوزيع، واعتلت قوائم المبيعات فى مكتبات الشروق لأكثر من مرة، كما كانت الكتاب الأكثر قراءة بين مستخدمى موقع جودريدز للكتب خلال شهر يونيو بعدة دول عربية. وسيتم خلال الفترة المقبلة الإعلان عن تفاصيل الفيلم وأبطاله والأماكن التى سيتم تصويره بها، ليعد ذلك العمل هو الثانى على التوالى الذى يشهد تحويل رواية إلى فيلم سينمائى عقب نجاح فيلم "الفيل الأزرق".

مشاركة