أفكار بسيطة وغير مكلفة لتجديد منزلك

تقع العديد من النساء في حيرة من أمرهن عندما يتعلق الأمر بتجديد ديكور المنزل ، فهن غالبا ما يبحثن عن الأكثر أناقة ولكن بأقل التكاليف. إليك سيدتي بعض الأفكار البسيطة  التي ستساعدك علي حل هذا المشكل.

  1. لوحات جدارية لديكورات المنازل:

تلعب اللوحات والرسومات الجدارية دورا كبيرا في إضفاء لمسة مميزة على ديكور المنزل ، وليس ضروري أن تكون هذه اللوحات غالية الثمن يكفي أن تتناسب ألوانها مع قطع الأثاث.

2-      النباتات مهمة في ديكورات المنازل:

تلعب النباتات الداخلية دورا ديكورات المنازل وفي إضافة أجواء مميزة على أية غرفة خاصة غرفة الجلوس. إختاري النباتات الداخلية التي لا تحتاج للكثير من العناية أو يمكنك إستبدالها بالنباتات البلاستيكية.

3-      الإضاءة:

تلعب الإضاءة دورا مهما علي غرف المنزل  فهي تضفي أجواء من الحميمية علي الغرف وتحقق الشعور بالراحة. وتعتبر الشموع الخيار الأسهل والأقل تكلفة، فهي متوفرة في الأسواق بمختلف الأشكال والألوان وحتى الروائح، كما يمكنك إستخدام القناديل الشرقية أو المصابيح ذات الأشكال المرحة.

4-      المرايا وديكورات المنزل:

تعتبر المرايا الخيار الأمثل خاصة في الأمكان الضيقة، إذ أنها تنشر الضوء والبريق في المكان، أضيفي المرايا بمختلف أشكالها في ممرات المنزل أو على جدران غرفة الجلوس لتمنحها بعض المساحة والإتساع.

5-      قطع ديكور مميزة:

يمكنكِ لقطعة ديكور مميزة أن تلفت الإنتباه وتضفي عامل الجذب على الصالون أو غرفة الجلوس، مثل إضافة أريكة زاهية اللون أو مزهرية كبيرة ذات شكل غريب أو طاولة تعرضين عليها صور العائلة داخل إطارات مميزة.

6-      قطع أثاث جديدة:

يمكن لقطعة الاثاث الجديدة أن تكسب المكان لمسة تغيير فورية، مثل إضافة قطعة سجاد جديدة لمدخل المنزل أو وسائد بلون يكسر رتابة غرفة الجلوس أو ببساطة تغيير الستائر.

مشاركة