والدة محمد الترك تتبرأ منه وتحرمه حضانة أبنائه

نشرت صفحة مناصرة للزوجة السابقة للبحريني محمد الترك رسالة من والدته عبارة عن تنازل منها عن حق حضانة أبنائه لفائدة طليقته منى السابر وأم أولاده، فيها أقدمت على التبرئة من ابنها نظرا للخلافات التي اشتعلت في بينهما بعد زواجه من النجمة المغربية دنيا بطمة.

وكتبت صاحبة الصفحة ما جاء في الرسالة وهو كالتالي: "الله أكبر والله لا أدري من أين أبدأ، أولا كما قلت هناك خبر محزن وخبر جدا سعيد".

وتابعت حديثها: "الخبر المحزن أن أم موفق كتبت رسالة تبرئة من ابنها موفق تقول فيها: أقر أنا الموقعة أدناه مها كمال الترك بأنني أعلن براءتي من ابني موفق الترك، بعد ادعاءاته الكاذبة ضدي علنا وعلى مواقع التواصل الاجتماعي سواء برساءل أو فيديوهات على انستغرامه وسكوته وموافقته على تطاول زوجته دنيا بطمة على انه بالسب والقذف والشتم والكذب علنا على مواقع التواصل الاجتماعي سواء برساءل أو سناب أو فيديوهات يتبعها، وبعد أن قمت بكل ما يمكنني كأم لردعه وإعادته إلى صوابه لكن دون جدوى، وأعلن أنه ومن تاريخ هذه البراءة لا تربطني به أي صلة أو علاقة، حسبي الله ونعم الوكيل الأمر صعب جدا لا حول ولا قوة إلا بالله".

وأضافت صاحبة الصفحة "قامت السيدة مها الترك جدة حلى بسبب الأحداث الأخيرة وعقوق ولدها وحفظا على سلامة الأولاد بالتنازل رسميا للحضانة للسيدة منى السابر والدة والأم الحقيقية لحلى ومحمد وعبد الله الترك، والله أكبر الله أكبر الله أكبر، بارك الله فيك سيدة مها والله يعينك على ما يصيبك من طرف ابنك، تحية كبيرة لمنى السابر دعواتك استجاب لها الله وأيام عظيمة نشهد لها. مبروك لك يا أختنا منى".

مشاركة