عجينة لإزالة شعر الوجه

تعاني العديد من النساء من مشكلة الشعر الزائد في الوجه، فهو أمر تنزعج منه غالبية السيدات والفتيات، لذلك تقترح عليك سلطانة أحد الحلول لهذه المشكلة عبر تطبيق خلطات طبيعيّة على مناطق الشعر الزائد في الوجه، ستساعدك على التخلص من الشعر نهائيا كما أنها سهلة التحضير ومكونة من مواد طبيعيّة كي لا تؤذي بشرتك.

عصير الليمون والعسل:

قومي بخلط عصير الليمون الطازج والعسل بنسبة ملعقة عصير ليمون إلى 4 ملاعق من العسل، ثم بللي قطنة بهذا المزيج وافركي الوجه كاملاً بطىء لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء.

كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع حتى تحصلي على نتائج رائعة، ويمكنك الاكتفاء بمرة واحدة أسبوعياً ما إن بدأت بملاحظة النتائج وتأثير الخلطة.

دقيق الحمص والليمون:

ملعقتين من دقيق الحمص وبضع قطرات من عصير الليمون، ملعقة قشدة طازجة

امزجي هذه المكونات لتحصلي على عجينة، ويمكنك إضافة بضع قطرات من الماء إذا شعرت أن العجينة سميكة.

طبقي العجينة على وجهك لمدة 20-30 دقيقة واتركيها حتى تجف ثم افركي وجهك بلطف عكس اتجاه نمو الشعر، ويمكنك ترطيب الوجه ببعض الحليب أو الماء كي لا تفركي العجينة وهي جافة بقوة.

قومي بتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع، وستلمسين نتيجة مذهلة بعد أسبوعين.

دقيق الذرة والبيض:

اخلطي بياض البيض ثم أضيفي دقيق الذرة والسكر وقلبي المزيج جيداً حتى تحصلي على عجينة لزجة وسلسة، ثم طبقيها مباشرةً على وجهك، واتركيها لتجف.

قومي بتقشيرها بعد أن تجف بعكس اتجاه الشعر، هذه المواد ستعمل على تخفيف نمو الشعر تدريجياً، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لأكبر قدر ممكن من التأثير.

لابد أن تعلمي سيدتي أن هذه الخلطات المنزلية لن تظهر لك نتائج سحرية بين عشية وضحاها لذلك عليك بالضرورة المثابرة والصبر وستلمسين النتيجة بعد مرتين أو ثلاثة من تطبيقها ستبدأ بإبطاء نمو الشعر ثم اختفائه نهائياً، وليست هذه الخلطات فعالة فقط لإزالة شعر الوجه بل بتغذية البشرة ونضارتها ولتحصلي على وجه خالٍ من الشعر وبشرة نضرة خالية من العيوب أيضاً.

مشاركة