احذري من وجود هذه التطبيقات في هاتف زوجك!

تعكس التطبيقات المثبتة على الهاتف الذكي شخصية المرء، فمثلا لمحبي الرياضة أو المطالعة أو حتى لمدمني ألعاب الفيديو، فسنجدهم يملكون العديد من التطبيقات المخصصة لذلك على أجهزتهم الخاصة.

فتأكدي من مراقبة زوجك والانتباه إلى ما يفعله بهاتف لساعات طويلة في وقت فراغه، وتعلمي كيفية اكتشاف أسرار التطبيقات التي يحمّلها على هاتفه وما حاجته لكل واحد منها.

ونعرض عليك بعض هذه التطبيقات التي عليك الحذر من تواجدها على هاتف زوجك:

برامج حذف المراسلات:

من بين هذه التطبيقات التي عليك الانتباه منها، هي التي تتيح للمستخدم حذف الرسائل النصية على الفور عن طريق هزة سريعة للهاتف أو إدخال كلمة مرور معينة، إضافة أن هذا التطبيق لا يظهر على قائمة التطبيقات بشكل مباشر، ومن بينها Calculator Pro  و  Private Message.

برامج المواعدة النصية:

تأكدي من أن زوجك لا يملك تطبيقات المواعدة النصية التي تسمح للشخص بالتعرف على أشخاص جدد من حوله باستخدام نظام تحديد الموقع، ومن أهمها: Tinder، Badoo، Jaumo.

برامج المواعدة المرئية:

هناك المئات من برامج التعارف التي تسمح للمرء بالتواصل مع أشخاص جدد ليس فقط بالكتابة النصية بل بواسطة الكاميرا المدمجة في الهاتف، ومن أشهر تلك البرامج على الإطلاق AZAR.

برامج إخفاء الضجيج:

تعمل هذه البرامج على إخفاء أنواع الضجيج المحيطة بالشخص المتكلم، فمثلا إذا اتصلت به وهو في حفلة ما أو في مكان صاخب على عكس الهدوء الذي يكون في مكتبه عادة، فيمكنه التحدث معك بكل أريحية بفضل هذه التطبيقات: Background Noise Cancellation - Noise Reduction Recorder.

برامج إخفاء الصور:

إذا وجدتي أن هاتف زوجك يحتوي على هذه التطبيقات: Hide Something - Hide Pictures Safe  Gallery Lock ، فاعلمي أن زوجك يقوم بإخفاء صوره الخاصة منك لكي لا تستطعين مشاهدتها إذا وقع هاتفه بين يديك.

مشاركة