للبدينات... نصائح عملية لإخفاء عيوب تضايقك عن طريق اختيار لباس مناسب

أحيانا تحتار النساء اللواتي تعانين من الوزن الزائد في اختيار ملابس تناسبهن وتمنحهن ظهورا أنيقا وتسهم في إخفاء المناطق المليئة بأجسادهن، وفي الكثير من الحالات ما تتسبب اختيارات معينة في إظهار عيوب كان يمكن تجاوزها عبر خطوات بسيطة، إليك أهمها:

إن كنت تعانين من ظهور البطن، فتجنبي السراويل الضيقة جدا عند منطقة الخصر خاصة، فمظهر البطن المقسمة فوق الخصر يشوه طلتك العصرية.

لا تحاولي أبدا إرغام نفسك على ارتداء مقاسات أصغر من مقاسك الطبيعي، لمحاولة تغطية بدانتك، لأنها ستجعلك تبدين أكثر بدانة من الواقع، لذلك حاولي اختيار المقاس المناسب لجسمك دائما، لأنه سيكون الأنسب لطلة متوازنة.

السراويل الضيقة هي أسوأ اختيار إن كنت تعانين من الوزن الزائد في المنطقة السفلية من جسمك، لذلك احرصي على عدم ارتدائها، وحاولي تعويضها بالسراويل المستقيمة، التي ستمنحك دائما طولا إضافيا.

كل الألبسة التي تعتمد فيها الأقمشة المخططة بالعرض، تبقى أسوء اختيار للمرأة البدينة، لأنها تضيف الكثير إلى حجم الجسم، وتظهره أكثر بدانة.

المرأة التي تعاني من الوزن الزائد في الجزء العلوي من الجسم، لا يجب أن ترتدي أبدا القمصان أو البلوزات ذات الجيوب عند منطقة الصدر، لأنها تزيد من حجمه كثيرا، كما يجب أن تتجنب كل القطع المغلقة تماما حتى الرقبة، فذلك سيجعل حجم الجزء العلوي من جسدك أضخم.

تجنبي ارتداء الثياب المنقوشة نقوشا ضخمة أو دائرية، فهي تضيف الكثير إلى حجمك الحقيقي،و حاولي عدم ارتداء السترات القصيرة جدا التي تلفت النظر إلى المناطق الممتلئة من الجسم و اختاري السترة التي تنزل أسفل المؤخرة.

مشاركة