هل تبحث عن طريقة لإكمال دراستك الجامعية ببريطانيا... إليك الفرصة

 

تنظم القنصلية البريطانية معرضا للمدارس العليا المتواجدة بالمملكة المتحدة ما بين 29 من الشهر الجاري و2 من فبراير المقبل، لكل الشباب المغاربة اللذين يودون إكمال دراستهم بأحد المعاهد العليا أو الجامعات البريطانية.

المبادرة التي تقف وراءها Poursuivre vos études au Royaume-Uni، تمنحكم الفرصة لتتموا الدراسة بمعاهد راقية وتحصيل دبلومات عالمية، من المؤسسات التعليمية العليا البريطانية المشهود لها بالخبرات وبالكفاءة على المستوى العالمي والتي اختيرت بعضها بين العشر الأوائل خلال سنة 2015 في تصنيف لجريدة "Times Higher Education".

المعرض سيتواجد بالرباط يوم الجمعة 29 يناير انطلاقا من الساعة الواحدة إلى غاية الساعة السابعة مساءا بفندق حسان، وبالدار البيضاء يوم السبت 30 يناير الجاري على الساعة الواحدة زوالا إلى غاية السابعة مساءا بفندق شيراتون، أما مراكش فخصص لها يوم الثلاثاء 2فبراير المقبل بين الساعة الخامسة مساء إلى غاية الثامنة ليلا بفندق Grand Mogador Menara  المتواجد بشارع محمد السادس.

فريق من القنصلية البريطانية سيكون حاضرا من أجل الإجابة على الأسئلة المتعلقة بتمويل الدراسة والمسار الخاص بالتسجيل، وأيضا الحياة في المملكة المتحدة وعن الامتحان الخاص بمستوى الطالب في اللغة الانجليزية.

مشاركة