مكياج يناسب فستانك الأحمر للفالانتاين

يوم الحب على الأبواب ونحن على ثقة بأن عدداً كبيراً منكن سيرتدين اللون الأحمر للاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية، لذلك سلطانتي سنساعدك في اختيار المكياج المثالي وسهل للغاية ولن يتطلب منك الكثير من الوقت أو حتى الجهد والخبرة الكبيرة في عالم المكياج، وبالتالي بوسعك تطبيقه للحصول على لوك مثير مذهل. فإذا اخترت المكياج غير الصحيح، فستجازفين بالحصول على لوك مبتذل غير مرغوب فيه على الإطلاق بدلاً من مكياج ساحر يعزز من جمالك.

مكياج العيون:

إن كنت تحبّين تلوين جفنيك، فالألوان الأجمل مع الفستان الاحمر هي تلك الحيادية من الفضي الى الرونزي و البيج الذهبي و عليك الابتعاد كلياً عن الألوان الزاهية للغاية والمشرقة مثل المشمشي والأزرق الزهري والفوشيا فهي لا تصلح لهذا اللوك على الإطلاق. لإنجاح طلتك بشكل مثالي، عليك جعل عينيك أو شفتيك مركز الانتباه في وجهك و المكياج هو ما يحدد ذلك. لا مفرّ لك في هذا المكياج الساحر من الآيلاينر الأسود الذي تعتمدينه بالعرض والستايل الذي يناسب ذوقك و شخصيتك ومن ثم الماسكارا لرموش كثيفة وطويلة.

البشرة:

لا تبالغي في أسلوب الكونتور ولطلة في غاية النعومة والبساطة، افردي كريم الأساس المناسب لسحنتك لبشرة مخملية مع طبقة من البودرة السائبة لتضمني ثبات المكياج لأطول وقت ممكن ثم بعض حمرة الخدود البرونزية الناعمة مع الحرص على عدم الإكثار.

الشفتان:

قد تظنين أن الحمرة الحمراء مع الفستان الأحمر ستكون خطوة مبالغ فيها، فإن النجمات أثبتن عكس ذلك تماماً. فإن كنت تمتلكين ما يكفي من الجرأة، فلا تتردّدي بتطبيق مرطب للشفاه ومن ثم هايلايتر، حدّدي شفتيك بقلم تحديد مطابق للون الفستان تماماً ثمّ لون الشفتين بالكامل وأنهي هذا اللوك المثير بحمرة باللون ذاته مات جاف وابتعدي عن الملمع كلياً.

مشاركة