بالصور..طلاء الأظافر الأحمر ليوم عيد الحب

في زمن التجدّد المستمر في مختلف الصيحات الجمالية، لم يعد ثمة مكان لطلاء الأظافر الكلاسيكي الممل أو العادي، خصوصاً في المناسبات الهامة والمتميزة مثل يوم الحب. ولأنه لا مفرّ من الأحمر للتعبير عن الرومانسية المطلقة في هذه المناسبة، رصدنا لك طرقاً مبتكرة ومتميزة لتطبّقي طلاء الأظافر الأحمر بأساليب مختلفة ولافتة.

طلاء الأظافر الأحمر الزجاجي: أصبحت صيحة طلاء الأظافر الزجاجية من أكثر الأمور تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تكون طريقة تطبيقها معقدة بعض الشيء وتوجب عليك إلصاق قطع صغيرة من السيلوفان المجسم على طبقة أساس شفافة ومن ثم تلوينها بالأحمر للحصول على تأثير الزجاج المحطم المذهل، ولكن النتيجة تستحق كل الجهود المبذولة!

الطلاء الفرينش: ها هو طلاء أظافر الفرينش قد عاد إلى الواجهة ولكن بستايلات وأنماط غير تقليدية وبعيدة عن الروتين حيث استبدل الأبيض على الأطراف باللون الأحمر فيما رسم الطرف، فقد غلب عليه شكل القمر النصفي ومنها أضيف إليها شكل نصف القمر الآخر عند الأسفل!

التقليمات بالأحمر: أكانت عمودية أم أفقية، رأينا التقليمات في كل مكان منها غرافيكية وأخرى بسيطة وبالتالي جاءت متماشية مع أبرز الصيحات في عالم الموضة التي جاءت في أغلبها ذات طابع هندسي.  بعض الدور أطلقت عارضاتها بتقليم واحد على أظافرهن فيما اخرى أرادت أن لا تبخل عليهن بها فرأيناها بتقليمات عديدة تكاد تفوق الخمسة تقليمات على الإصبع الواحد باللون الأحمر وقد تراوح عرضها بما يتلاءم مع شكل الأظافر.

/ 6

مشاركة