5 أشياء قد لا تعرفينها عن سعد المجرد

حقق الفنان المغربي سعد المجرد شهرة واسعة ، خاصة في السنيتن الأخيرتين ، بعد إصداره أغنية " انتي باغية واحد " و " المعلم " ، وإحيائه العديد من الحفلات داخل المغرب وخارجه . فأضحى واحدا من بين أسماء النجوم التي تلاحقها الكاميرات ، ويتابع أخبارها الملايين من الناس .

بلغ عدد مشاهدات "المعلم " إلى حدود الساعة ،  أزيد من ربع مليار مشاهدة ، وهو رقم لم يسبقه إليه أي فنان عربي . ويتابعه على اليوتيوب مليون و20 ألف متتبع ، أما على الفايسبوك فمليونين و70 ألف معجب بصفحته ، وعلى الانستغرام مليون و800 ألف متتبع لصفحته ، حيث ينشر جديد صوره ومقاطع الفيديو .

سلطانة اليوم تكشف لك خمسة أشياء ، قد لا تعرفينها عن سعد المجرد .

5- أغلب الفنانين والمشاهير يملكون حيوانات أليفة ، والكثير منهم يختار الكلاب ، لكن سعد المجرد اختار قطة ، واختار لها من الأسماء اسم " الشعيبية " ، الشخصية الكوميدية في السلسلة الرمضانية التي لعب بطولتها الفنان حسن الفد ودنيا بوطازوت . ويحرص سعد على التقاط العديد من السيلفي رفقة " الشعيبية "

I love you too sweetie 😂😍#saadlamjarred #saadlamjarred1 #lm3allem #لمعلم

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

4- رغم كثرة الإشاعات حول عدد إخوته ، إلا أن سعد يملك أخا وحيدا، اسمه علي ، ويعيش بلندن ، ويشبه والده البشير عبدو كثيرا . ولا يزور المغرب إلا نادرا .

brother

3-سعد المجرد لا يتقن الفرنسية كثيرا ، ويفضل التحدث بالانجليزية  بحكم أقامته في الولايات المتحدة الامريكية، وفي النداوت الصحفية غالبا ما يستعين بمدير أعماله رضى ،لترجمة الأسئلة التي يطرحها بعض الصحفيين بالفرنسية ، ولذلك حرص سعد على التحدث بالدارجة عندما استضافته قناة فرنسية بإحدى برامجها .

https://www.youtube.com/watch?v=Qknok-9dFeg

2-كباقي الشباب ، حينما سافر سعد المجرد لاستكمال دراسته بالولايات المتحدة الأمريكية ، كان لا بد أن يعمل عملا جانبيا لمساعدته على مصاريف السكن وغير ذلك ، فعمل صباغا في الولايات المتحدة الأمريكية .

saad 5

1-يعرف الكثيرون أن سعد كان متزوجا من باكستانية ، وظهرت معه في إحدى حلقات برنامج " سوبر ستار " ، لكن ما لا يعلمه الكثيرون أن الحب الأول في حياة المجرد كان لفناة اسمها رجاء ، وكانت تدرس معه ، ولم تبادله نفس الشعور .

 

مشاركة