منى المنصوري ...مصممة أزياء إماراتية تقدم جديدها في لندن بحضور أميرات الخليج

وصلت إلى لندن في الأيام القليلة الماضية مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، لتقديم مجموعة جديدة من تصميماتها فى عرض أزياء خاص يقام على هامش فعاليات "أسبوع الفن والموضة العربي"، والذي يقام فى الفترة من 2 إلى 5 من الشهر الجاري ، بحضور سفير الإمارات العربية المتحدة ببريطانيا، وعدد من أميرات وشيخات الخليج العربى، ورموز نسائية من مختلف البلدان العربية.
وقالت المنصورى في تصريحات إعلامية، إن مجموعتها الجديدة بلندن ستجمع بين ثنائية البساطة والفخامة معا، وتقديم تجربة جديدة لتدرج الألوان والتصميم، وفستان زفاف يقدم لأول مرة بلون "الأولد روز" مع تطريزات باللون
الأبيض.

افتتاحي لاسبوع الموضه والفن العربي نجاح اسعدنى والحضور استمر بالتصفيق المتواصل لاكثر من 5 خمس دقائق اللهم لك الحمد والشكر على كل النعم التي انعمت على #منى_المنصوري #دار_المنصوري #دار_بيلا_كوتيور #فساتين_مناسبات #فساتين_ناعمه #مصممين #وجاهه #لبنان #عرض_ازياء #السعوديه #الرياض #الدوحه #البحرين #الامارات #لبنان #مسقط #لندن #هيثرو #عرض_ازياء #منى_المنصوري I opened at London's Arabian Artist and Fashion Week, very happy that it was successful. The applause lasted more than 5 minutes and they really liked the collection. The event also appeared in London Snap chat, featuring my daughters snap chat. So grateful to everything and everyone that helped me along this journey.#luxury #monaco #monaalmansouri #voguemagazine #vogue #valentine #paris # London #monaalmansouri

A post shared by Mona Al Mansouri (@almansourifashion) on

وأضافت أن لديها أجندة عمل مزدحمة للغاية خلال الفترة المقبلة، حيث إنها ستغادر العاصمة البريطانية بمجرد انتهاء الفاعلية التى تشارك فيها للتوجه إلى مدينة صلالة عروس الغرب فى سلطنة؛ للمشاركة بعرض أزياء جديد يقام ضمن فعاليات الملتقى العربي الأول لرائدات الأعمال خلال فى الفترة من 16 الى 18 غشت..
ونوهت إلى أن لديها بعض الفاعليات التى تستدعى وجودها فى كل من باريس وإسبانيا ثم التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة لمتابعة آخر الترتيبات الخاصة بمهرجان الموضة الذى سيقام فى منتجعشرم الشيخ خلال سبتمبر ثم مهرجان إيزيسللسياحة والموضة الذى تستضيفه لؤلؤة الجنوب المصرى مدينة أسوان الساحرة.

 

 

مشاركة