أسرار تجعلك تحافظين على شبابك وصحتك

 

الشباب هو أمنية كل سيدة ،فكل سيدة تسعى جاهدة للحفاظ على شبابها  بالبحث عن الوسائل التي تحقق لها هذه الأمنية، من خلال عمليات شد الوجه، والتخلص من التجاعيد بالبوتكس وغيرها.

لكن عمليات التجميل والشد والنفخ كلها وسائل تجميلية مؤقتة ، وسرعان ما يزول أثرها آخذا معه الشباب والجمال الحقيقي، فبعد أن تزول أثار هذه العمليات نجد أن المرأة أصبحت أكثر عجزا من ذي قبل، في حين أن هناك وسائلا أكثر فاعلية وصحية يمكنها أن تجعل المرأة قادرة على الحفاظ على جمالها وشبابها .

الحفاظ على وزنك

ما تأكلينه دائما ينعكس على مظهرك وجمالك أيضا، لذلك لابد أن تحرصي على أن يكون كل طعامك صحيا، للحفاظ على صحتك ووزنك أيضا، فزيادة الوزن والإصابة بالسمنة، من أخطر الأمور التي تضر بجمال المرأة وصحتها.

الحفاظ على بشرتك 

جلد الشباب يتميز بالمرونة والنضارة، ولكن مع التقدم في العمر، وتعرض المرأة للعديد من التغيرات الهرمونية والتغيرات البيئية، يبدأ الجلد في التأثر فتظهر التجاعيد والعلامات، ولتجنب كل ذلك لابد من التركيز على تناول الخضراوات والفواكه الطازجة دائما، فهي تمنح البشرة الحيوية، وتساعدها في تجديد خلاياها، كذلك شرب الماء فهو سرمن أسرار شباب البشرة، لأنه يمد الخلايا بالأكسجين ما يجعلها تحتفظ بشبابها الدائم، مع البعد قدر الإمكان عن مستحضرات التجميل التي تعتمد على المواد الكيميائية المدمرة للبشرة وخلاياها.

التركيز على الفيتامينات

لابد من الحرص على تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات التي تحافظ على شباب الجلد وخلايا الجسم جميعها، كما أنها تقوي جهاز المناعة مما يساعد الجسم في محاربة الأمراض، وبشكل خاص لابد من التركيز على الأطعمة الغنية بفيتامين E وK  وأوميجا 3 الأحماض الدهنية كالتوت، والأفوكادو، والسلمون والقرنبيط

مشاركة