6خدع مكياج تغيير ملامح وجهك تماما

يعتبر المكياج من الوسائل التجميلية التي تبرز جمال المرأة، ولكن هل تعلمين سلطانتي أنه أنه بإمكان هذه الأداة تغيير ملامحك تمامًا كعصا الساحرة؟.

لذلك نقدم لك سلطانتي  بعض التقنيات أو الخدع المميزة التي تخفي كافة عيوب بشرتك، وتوضح بعض المناطق في وجهك، وأن تعطيك نظرة عين مختلفة وإطلالة مختلفة.

  • لمسة من الماسكارا: تعد الماسكارا من أهم مستحضرات المكياج التي لابد أن تستخدميها حواء لأنها تحدد رموشك وتمنحها الطول والكثافة، وهناك خدعة بسيطة يمكنك تنفيذها لتمتلكي نظرة عين مميزة وجديدة، وهى أن تطبقي الماسكارا السوداء إذا كانت عينيكِ داكنة اللون، والزرقاء إذا كانت عينيكِ فاتحة اللون.
  • أحمر الشفاه على الخدين: لكي تحصلي على مظهر متوهج ونضر أكثر فقومي حواء بتطبيق أحمر الشفاه على خديكِ أيضًا، فبإمكان هذا المنتج أن يتماشى مع كل ألوان البشرة ويغمرها بالجمال والتناغم المثالي.
  • كريم الأساس: احرصي على وضع كريم الأساس أولًا قبل مخفي العيوب حتى يختصر عليكِ الكثير من الخطوات ومنتجات المكياج، كما أنه سيساعد المسام على التنفس بشكل أفضل. ثم طبقي بعده الكونسيلر لإخفاء أي عيب ظاهر على الجلد كالبقع الداكنة، البثور والدوائر السوداء.
  • عيون القطة: ليست رسمة الاي لاينر التي تتخذ شكل عيون القطة من الصيحات الجذّابة فحسب، بل إنها تساعد في ضبط شكل الرموش بطريقة مثالية أفضل من أي رسمة أخرى، لهذا ننصحكِ باعتمادها.
  • الحواجب المكتلمة: من أروع حيل المكياج التي تجعلكِ تمتلكين وجه رائع هي الحواجب السميكة والكثيفة، ولكن من الضروري عليكِ أن تحديدهم بلون مقارب لنغمتهم الأصلية مع الالتزام برسمتهم وعدم النشوز عنها.
  • إضاءة الشفاه:وأخيرًا، إضاءة الشفاه من أفضل الطرق التي تغير من ملامح وجهك إلى الأجمل والأكثر جاذبية وسحر، لذا ننصحكِ باستخدام الألوان الزاهية بشكل مكثف والدرجات الداكنة حتى تمنح شفاتك مظهر مثقول مكتمل.

مشاركة