Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

مشاهير يدفعون لهذه المرأة لكي « تعضّهم ».. فاكتشفي السبب

مدلّكة تقوم بعض ظهور المشاهير أثناء جلسة التدليك مدلّكة تقوم بعض ظهور المشاهير أثناء جلسة التدليك

يدفع النجوم والمشاهير أموالا طائلة لجعل إحدى خبيرات التدليك تعضّ ظهورهم بأسنانها.

يبدو أن هذا النوع من التدليك بالعض فعلا موجود، ف « دوروثي ستين » المعروفة ب « الدكتور هوو » تمارسه منذ سنين، وقد تعلّمت فن التدليك هذا من والدتها التي كانت تحدّد لها كيف وأين تعض لها ظهرها كنوع من أنواع التدليك المريح.

بدأت دوروثي رحلتها مع هذه المهنة الغريبة في بداية الثمانينيات، حيث كانت تمزج بين التدليك وعضّ الظهر في جلساتها لتدليك الموسيقيين المشهورين آنذاك، ثم تطوّرت تجربتها تدريجيا إلى أن أصبحت لديها شبكة كبيرة من الزبائن المشهورين.

تكلّف جلسة التدليك ما بين 150 دولار و 250 دولار للساعة الواحدة، لكن بالرغم من تكلفتها العالية إلا أنها تجذب العديد من الفنانين والمشاهير لتجربتها ومنهم من اعتاد هذا النوع من التدليك إلى أن أصبح أمرا اعتياديا لديه كالمغنية كايتي بيري، مغنّيا الراب إيمينيم وكانيي ويست، الممثلة باريس هيلتون، وغيرهم.

بالرغم من أن هذا التدليك يبدو طريفا إلّا أنه قد يكون خطيرا، فقد صرّحب دوروثي في إحدى المقابلات بأنّه على الرغم من أن العضّ يساعد على تسهيل وتشجيع الدورة الدموية إلا أنه في 10 إلى 15 في المئة من الحالات في العالم فقد يلتهب أثر العضّة ويتسبّب بأمراض خطيرة ومعدية كالتهاب الكبد الفيروسي من النوع (ب).

شاهدي بالفيديو مقطعا مسجّلا من جلسة التدليك التي أجرتها للأمير فيرفريد أمير منطقة هوهينزوليرن المتواجدة بألمانيا:

شاركي برأيك