أفكار لاختيار لون الحجاب المناسب لملابسك

تبحث كل امرأة محجبة دائمًا عن أرقى الموديلات التي تناسب جسمها وعمرها حتى تظهر بمظهر عصري وأنثوي يجذب كل من حولها. ولا تكتمل أناقة وشياكة المرأة دون اختيار الاشارب المناسب الذي يبرز أناقتها. فاختيار الاشارب يمثل عاملا مهما جدا للشكل النهائي لإطلالتك، لذلك انتقيه جيدًا لتعززي من مظهرك بدلاً من أن تسيء إليه. فيمكنكِ ارتداء ملابس ليست على مستوى عالٍ من الأناقة أو غير مرتفعة الثمن ولكن باختيارك الصحيح للاشارب المناسب، يمكن أن يظهر الطقم شديد الأناقة والجاذبية.
سلطانة تقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك على اختيار الإيشارب المناسب حسب ألوان الملابس التي ترتدينها لكي تبدي في أزهى مظهر بين الجميع.
1- عليك اختيار الإيشاربات بالالوان التي تبتعد عن لون العينين، فعلى سبيل المثال لا يصلح الأزرق أو الأخضر مع الشقراء بل تناسبها الألوان المتوهجة مثل الأحمر والبرتقالي كي يظهر الاشارب جمالها.
2- إذا كان يغلب على ملابسك الهدوء في الألوان، فاختاري اشارب بلون صارخ ليظهرك بإطلالة شبابية وعصرية.
3- في حالة ارتدائك لملابس منقوشة أو زاهية بالألوان، فاختاري اشارب بلون موحد يشبه أحد الألوان الموجودة في ملابسك ويفضل اللون الأقل وجودًا في النقشة.
4- يمكنكِ التجديد في الملابس موحدة اللون عبر شراء اشارب منقوش يتناسب لون ثيابك ويضيف إليها لونًا آخر، وذلك لتصنعي مزيجًا فنيًا يظهر ذوقك العالي في اختيارك لملابسك.

5- عندما يكون فستانك مكونا من لونين وتحتارين في اختيار لون الاشارب المناسب، فكري في اختيار اشارب بنفس اللون الأبرز في الفستان وراعي أن تكون مناسب أيضًا للون بشرتك.
6- إذا كنتِ ترتدين ملابس صباحية أو ملابس "سبور"، فابتعدي عن اختيار الاشاربات اللامعة كالستان واستبدليها بالقطنية أو ليكرا.
7- في حالة ارتدائك ملابس سهرة، لا ترتدي اشارب مصنوع من القطن إطلاقًا وارتدي ستان أو شيفون. وإذا كان فستان السهرة لامعًا وغنيًا بالخرز، يفضل أن يكون الاشارب بالوان هادئة وبسيطة.

مشاركة