هؤلاء أكثر أصناف الرجال جذبا للمرأة

يظل تعلق المرأة برجل دون غيره من المحيطين بها رهينا بالكثير من الأسباب، يتقدمها جماله ومركزه الاجتماعي وأيضا مهنته.

وقد اهتمت الكثير من الدراسات بالموضوع وجعلته موضوعا للبحث، لتكشف أن مهنة الطبيب من أكثر المهن جذبا للمرأة، وتجعل ممتهنها أكثر الرجال المرغوبين في العلاقات الغرامية.

ولعل أكثر الصفات التي تميز الطبيب عن غيره من الرجال، والتي ترسخت في الصورة الذهنية لدى المرأة، هي أنه وهو في ردائه الأبيض يكون أكثر وسامة وتصبح جاذبيته في مستوى لايقاوم.

موقع Coffee Meets Bagal الأسترالي، قام بوضع تصنيف للمهن المفضلة للرجال والنساء، فأشارت النتائج إلى أن النساء يصنفن أصحاب المهن الطبية بأنهم الأكثر جاذبية لهن، معتمدات على الكثير من الأوصاف التي تميزهن عن غيرهم من الرجال، بالإضافة كون دخلهم السنوي مغري للغاية، حيث يبلغ ما بين 150 -350 ألف دولار سنوياً.

وبتركيز النساء على أصحاب الدخل المرتفع من الرجال، يصبح العاملون في مجالات المحاسبات والقانون ورواد الأعمال والتسويق في المرتبة الثانية بعد الأطباء كأكثر الرجال جذبا للجنس اللطيف، حسب ما نشرته  صحيفة الديلي ميل البريطانية التي تطرقت أيضا للموضوع، إذ تجد النساء في وظائفهم مصدرا للأمان المادي.

مايك الطبيب الأكثر جاذبية بأمريكا
وفي نفس الصددـ اختارت مجلة People الأمريكية، طبيبا يدعى مايك الذي يتابعه أكثرُ من مليون معجبٍ على حسابه عبر انستغرام، كأكثر الأطباء جاذبية بالبلاد، لكنه يرى أن الأمر أكثر عمقا من الجاذبية، فالأطباء في رأيه ملتزمون ومخلصون ورحماء، لذلك يظفرون بإعجاب النساء أكثر من غيرهم، كما أنهم يمتازون بالالتزام، وهو الأمر الذي تبحث عنه المرأة باستمرار.

ومن الدراسات من خصصت حيزا مهما لتدارس معايير الجمال الظاهري للرجل، واجتمعت كلها على كون الرجال طوال القامة يتميزون بجاذبية أكثر لدى المرأة،حيث أكد الكثير من الباحثين البريطانيين، أن الرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبً للنساء، مما يزيد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له.

مشاركة