هيفاء وهبي : أحيانا أرى نفسي عادية والناس تراني جميلة

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أولى حلقات برنامج الإعلامية نسرين ظواهرة " عالبكلة "على شاشة تلفزيون " الجديد " ،وصورت الحلقة بمنزل الفنانة اللبنانية .
وكشفت هيفاء أنها تشبه والدها،مشيرة أنها تندم في حياتها كسائر البشر.
وكشفت من جهة أخرى أنها تحضر لعمل ضخم دون أن تذكر أي تفاصيل أخرى ،موضحة أنها ترغب في تقديم دويتو مع النجم راغب علامة.
ورفضت أن تفصح عن إمكانية وجود شخص في حياتها من عدمه ممازحة ظواهرة بالجواب: "ما خصك". ولكنها أضافت حول موضوع الزواج مرة أخرى: " طبعا سأعيد تجربة الزواج إذا خطف أحد الأشخاص قلبي وعقلي وقد أكمل حياتي معه "لافتة إلى أنها تتلقى الكثير من عروض الزواج.
وأبدت هيفاء سعادتها بجماهيرها الغفيرة على شبكات التواصل الإجتماعي، مبدية أسفها بالوقت عينه من استخدام البعض كلمات بذيئة. وتابعت: "لو ما الناس بتعرفني كنت بركض بالشارع وباكل ايس كريم وما بتصور مع حدا".
وعن علاقتها بالفنانة اللبنانية إليسا قالت: "انا وإليسا تجمعنا جنسيتنا وفننا ونجاحنا وحب الناس لنا" موضحة أن لا خصام بينهما و أضافت " وقت تأتي الفرصة هاي وعندما لا يكون هناك فرصة باي".
وعن النجمة أصالة قالت: "لا مشكلة لدي بأن اظهر في برنامج أصالة، وعندما رفضت سابقا لم أكن أريد لأنني شعرت أنني لن أقدم شيء فيه".
وعن النجمة أحلام: "يكفي ان هناك فنانة بحجم احلام تحبني لهذه الدرجة ، لم أجد محبة كافية من الفنانين لذلك انا احب احلام كثيرا".
ومن أبرز أجوبتها الأخرى:
"انا احيانا ارى نفسي عادية والناس تراني جميلة جدا، انا لا أفعل شيء لأكون أجمل".
"لا احب ان يسمعني أو أن يراني أحد حزينة".
"طولي متر و 72".

مشاركة